منوع

تحري شروق شمس صبيحة ليلة القدر 23 رمضان 2022/1443

شروق شمس صبيحة ليلة القدر 23 رمضان 2022 ، وهي إحدى الليالي العشر الأخيرة الوترية، وسيبدأ الكثير من الناس في التساؤل هل كانت ليلة 23 رمضان هي ليلة القدر 1443، خاصة وأن المسلمين حريصون على ذلك، ويحاولون اغتنام الفرصة هذه الأيام ، لأنها ليلة تعادل ألف شهر من العبادة ، وسنحرص على متابعة مواقع التواصل الاجتماعي ، وسوف نعرض صور شكل شروق الشمس صبيحة ليلة 23 رمضان 2022 من خلال الصور ومقاطع الفيديو.

شروق شمس صبيحة ليلة 23 رمضان، هل كانت بدون شعاع؟

ليلة القدر لها مزايا كثيرة عن سائر الليالي ، لأنها ليلة لاستجابة الدعاء وقبول التوبة ، وفيها يفرق كل أمر حكيم ، ولهذا السبب كان رسول الله صلى الله عليه وسلم. يقول عائشة إذا صادفتِ ليلة القدر قولِ اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني.

سنتعرف سويا إذا كانت ليلة الأربعاء من رمضان هذه هي “ليلة القدر” ، فعلامتها  معروفة سابقاً وأخبرنا عنها النبي صلى الله عليه وسلم، شروق شمسها بدون شعاع وهدوء الرياح وحالة الجو ليست باردة ولا حارة  والعديد من علامات ليلة القدر مذكورة في كثير من الأحاديث الصحيحة.

شمس صبيحة ليلة القدر 23 رمضان 2022/1443

كما ذكرنا ، تعادل العبادة في تلك الليلة ألف شهر ، أي أكثر من 80 عامًا من العبادة والاجتهاد ، حيث يتم إثبات الصلة بين العبد والرب من خلال التضرع وصلاة الليل وذكر لله وغيرها من العبادات التي يمكن للمسلمين القيام بها في هذه الليلة المباركة .

دعاء ليلة القدر

– اللهمّ إنّا نستعينك ونستهديك، ونستغفرك ونتوب إليك، ونتوكّل عليك، ونثني عليك الخير كلّه، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهمّ إيّاك نعبد ولك نصلّي ونسجد، وفيك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذاب الجدّ بالكفّار ملحق.

سنقوم بنشر صور حية ومباشرة لشروق الشمس صبيحة ليلة 23 رمضان 1443 الموافق يوم الأحد 24/4/2022.

هل كانت ليلة 23 رمضان 1443 ليلة القدر ؟ الإجابة على هذا السؤال ستكون أثناء البث المباشر الذي سنضيفه لاستطلاع ورصد شروق شمس صبيحة الليلة قبل دقائق من الفجر ويستمر حتى الشروق.

زر الذهاب إلى الأعلى