شبكة مبينات الإخبارية

مُتوفر رابط منصة المعلم للتدريب عن بعد لحجز مواعيد المتخلفين pat.edu.eg موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

ننشر إليكم أعزائنا رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد والتي أتاحتها وزارة التربية والتعليم الفني للمعلمين المرشحين للترقيات للتدريب عن بعد وذلك ضمن برنامج التمكين المهني وكانت قد حددت الأكاديمية المهنية للمعلمين مواعيد حجز للتدريب عن بعد فيما أكدت أنه بإمكان من فاته الحجز والتخلف عنه الدخول إلى رابط المنصة الرقمية للحجز في موعد الحجز الذي حددته في الأول من يوليو 2020 ، نضع بين أيديكم أعزائنا الزوار الكرام رابط حجز موعد التدريب للمتخلفين من المعلمين المرشحين للترقي 2020 .

حجز مواعيد التدريب عن بعد للمتخلفين

أطلقت موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين المنصة الرقمية للتدريب عن بعد وإتمام ملف الترقي الخاص بالمعلمين المرشحين لترقيات 2020 ، وكانت قد حددت الأكاديمية مواعيد الحجز ومواعيد التدريبات الإلكترونية للمعلمين وأشارت الأكاديمية أنه تم تحديد مواعيد لحجز التدريب عن بعد للمتخلفين عن المواعيد السابقة ليبدأوا حجز موعد تدريب في 1/7/2020 وتشمل تدريبات المعلمين للترقي فئة معلم ومعلم أول ومعلم خبير إلا أن الوزارة والأكاديمية لم تحدد حتى هذه اللحظات موعد اختبار الترقيات للعام 2019 -2020 والذي تم تأجيله بسبب الظروف الراهنة من تفشي كورونا في البلاد .

رابط منصة المعلم للتدريب عن بعد

وحددت الأكاديمية المهنية لمعلمين مواعيد جديدة لحجز موعد تدريب عن بعد للمعلمين المتخلفين عن المواعيد السابقة بحسب المحافظات المصرية ، وجاءت المواعيد الجديدة ابتداء من يوم 1/7/2020 في فترات زمنية محددة لكل محافظة لضمان حق المعلمين في جميع المحافظات من حجز موعد تدريب عن بعد ، وللدخول لمنصة المعلم للتدريب عن بعد من خلال الضغط هنا .

الآن بإمكان المعلمين المرشحين للترقي 2020 بالدخول بالمواعيد التي حددتها الوزارة وفق فترات زمنية لضمان حصول جميع المعلمين على فرصة لحجز موعد تدريب عن بعد لإتمام ملف الإنجاز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد