شبكة مبينات الإخبارية

ترامب يصرح لوسائل الإعلام أنه يعرف مسرب الأخبار من البيت الأبيض

صرح الرئيس دونالد ترامب للصحفيين بأنه يعرف هوية الشخص المجهول من الداخل الذي صاغ مقالاً قاتماً وكتابًا حول الأعمال الداخلية لإدارته ، لكنه بقي متيقظًا حيال ما يعتزم القيام به حياله ، وكانت مقالة مجهولة في افتتاحية نيويورك تايمز “أنا جزء من المقاومة داخل إدارة ترامب” نشرت في سبتمبر 2018.

وكان مؤلفها قد وصف نفسه بأنه “مسؤول كبير” في البيت الأبيض ضمن إدارة  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤكدا أنه رسم صورة للرئيس في حالة من الفوضى وفريق من المساعدين والمسؤولين الذين يعملون لتقويض أجندته “المتهورة.

بينما ظلت هوية المؤلف سرية لأكثر من عام ، حتى عندما نشروا الكتاب العام الماضي الذي يكشف المزيد من ثرثرة من داخل البيت الأبيض ومع ذلك فقد انتشرت شائعات في الأسابيع الأخيرة تفيد بأن مكافحة السرقة السرية نائبة مستشار الأمن القومي فيكتوريا كوتس ، وهو مساعد سابق للسيناتور تيد كروز من ولاية تكساس كتبت مقالة تدعي أنه سيتم نقل كوتس قريبا من منصبها بعض الظهر يوم الاثنين .

بينما صرح ترامب للصحفيين اليوم الثلاثاء انه يعرف هوية الكاتب المجهول، وكان قد سأل مراسل الرئيس :”هل هناك بحث جاري عن مجهول؟” وكانت إجابة ترامب : “نعم هناك “، “إنه ليس بحثًا كبيرًا … أعرف من هو”.

ورفض ترامب تسمية المؤلف المفترض ، لكنه أضاف أنه على دراية بـ “المتسربين” الآخرين داخل إدارته ، الذي ذكرته الصحافة دون الكشف عن هويته في مقالات سلبية عنه، وقال “عندما أرغب في توصيل شيء للصحافة ، أخبر أشخاصًا معينين”. “إنه لأمر مدهش ، أنه يخرج من هناك.”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد