منوعات

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man الفصل 116

يبحث الكثيرين من عشاق أنمي مانجا رجل المنشار Chainsaw Man عن موعد عرض الفصل 116 من المسلسل، لذا سوف نتعرف سويا اليوم على مانجا رجل المنشار Chainsaw Man وتحديدا الفصل 116.

أكدت بعض المعلومات أنه بالنسبة إلى تاريخ الإصدار الرسمي للفصل سوف يعود لحسن الحظ خلال الفترة القادمة إلى جدول التسلسل الأسبوعي، حيث يتشوق المتابعين إلى معرفة ما جرى بعد أن بدأ دينجي وآسا في العدد السابق بالارتباط ببعضهما البعض.

كما فاجأت الجميع آسا باعترافها بأسبابها الحقيقية من أجل رغبتها في دعوة دينجي للخروج في موعد جديد يجمعهما، مما جعل المعجبون في كل مكان متسائلون عن ما تخفيه الحلقة القادمة.

لذا سوف نتعرف الآن على أخر أخبار مانجا رجل المنشار Chainsaw Man الفصل 116.

Chainsaw Man

موعد مانجا رجل المنشار الفصل 116

من المقرر أن يتم إصدار الفصل الجديد 116 من سلسلة Chainsaw Man يوم الأربعاء القادم والذي يوافق 4 يناير 2023، وتحديدا في تمام الساعة 12 صباحًا وذلك بتوقيت دولة اليابان، من جهة أخرى، انزعج المتابعين من هذا الموعد لأن هذا يعني أن الإصدار سوف يناسب المتابعين المحليين فقط، حيث يكون نهارًا يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023، وبذلك سوف تقل نسبة المشاهدة بالنسبة للمتابعين الدوليين.

لذا يتوقع أن يتم مشاهدته من ناحية المتابعين الدوليين في ساعات الصباح الباكر من يوم الأربعاء والموافق 4 يناير لعام 2023 مثل القراء اليابانيين، كما تقرر أن يتم عرض أحداث الفصل 116 من Chainsaw Man يوم الأربعاء القادم والموافق 4 يناير 2023، وذلك في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت دولة اليابان.

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man

يستطيع المعجبين في كل مكان الآن قراءة المشكلة الجديدة على تطبيق Shueisha’s Shonen Jump  أو عبر موقع Viz Media الرسمي أو على خدمة MANGAPlus من خلال Shueisha.

كما يمكن من خلال هذه المواقع الحصول على أول وأحدث ثلاثة إصدارات قد تم الإعلان عنها من السلسلة مجانا، كما يمكن الاشتراك في الخدمة المدفوعة للحصول على السلسلة كاملة، حيث يمكن مشاهدة الحلقة الجديد في:

  • توقيت المحيط الهادي: في تمام 7 صباحًا، يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023.
  • التوقيت الشرقي القياسي: في تمام 10 صباحًا، يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023.
  • متوسط ​​توقيت غرينتش: في تمام 3 مساءً، يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023.
  • توقيت وسط أوروبا: في تمام 4 مساءً، يوم الثلاثاء 3 يناير 2023.
  • التوقيت الهندي القياسي: في تمام 8:30 مساءً، يوم الثلاثاء 3 يناير 2023.
  • التوقيت الرسمي الفلبيني: في تمام 11 مساءً، يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023.
  • التوقيت الياباني القياسي: في تمام 12 صباحًا، يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023.
  • توقيت أستراليا المركزي القياسي: في تمام 12:30 ظهرًا، يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023.

توقعات Chainsaw Man الحلقة 116

يمكن أن يتوقع المتابعين معنا أحداث الفصل 116، حيث يتوقع أن يظل Chainsaw Man في التركيز على كلا من Denji و Asa وخاصة بعض أن أصبح الارتباط بينهما صريح، وهو ما كان ينتظره ويتوقعه المعجبون والآن أصبح مثير أن يظهر بشكل صريح على أرض الواقع.

هناك علاقة عجيبة منتظرة، حيث قد يرى رجل Chainsaw Man خلال الفصل القادم 116 ما يدون بين الشريكين والرابط الكبير الذي يجمعهما والذي قد يأخذهما إلى مرحلة الاعتراف عن حالة هجين الإنسان الشيطاني التي تجمعهما، ومن جهة أخرى قد يكون لهذا آثر كبيرة على أحداث الجزء الثاني من السلسلة وتطورها.

كما أن هناك تحول في وجهات النظر متوقع خلال الحلقة 116 بين كلا من Yoru and Fami، وشيطان الحرب وشيطان المجاعة، ومحادثاتهم، وفي الفترة الحالية يتوقع أن يتم التركيز على Asa و Denji.

وهناك بعض المصادر الغير مؤكدة والتي تشير إلى أنه يعتقد أن يركز الإصدار التالي على هذا الزوج، وسوف ننتظر مفاجأته سويا حتى تظهر على طول الطريق.

مقالات ذات صلة