الرياضة

أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي 2023

استطاعت إدارة نادي النصر السعودي مؤخرا الاتفاق مع اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، أن يقوم بتمثيل صفوف الفريق “العالمي” مع مطلع الشهر الجديد، لذا سوف نوضح لكم معلومات عن انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي، مع توضيح موعد أول مباراة له مع هذا النادي.

هناك العديد من عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذين يتابعون مسيرته الكروية، وانتقاله الحالي إلى نادي النصر السعودي يحتفلون الآن بالنجاح الجديد الذي قد حققه النادي مع الأسطورة كريستيانو رونالدو.

وبعد انتهاء المفاوضات التي قد حبست الأنفاس ينتظر جميع المشجعين له من مختلف الدول متابعة أولى مبارياته مع نادي النصر السعودي.

لذا سوف نوضح لكم موعد أول مباراة للاعب الشهير والأسطورة رونالدو مع نادي النصر السعودي.

كريستيانو رونالدو

انتقال رونالدو إلى النصر

تم الإعلان من خلال نادي النصر السعودي عبر بيان رسمي عن التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهي تجربة تاريخية والتجربة الأولى من نوعها للاعب، حيث تم انضمام الدون إلى نادي خارج أوروبا لأول مرة خلال مسيرته التي بدأت من نادي سبورتنج لشبونة، ثم مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس، ومن المقرر أن يحصل النجم على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

لقد أعلنت وسائل الإعلام السعودية والعربية عن مشاركة رونالدو مع نادي النصر السعودي، أمام نادي الطائي السعودي في المواجهة التي سوف تتم يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023 في منافسات الدورة الثانية عشر في دوري روشن السعودي.

سوف تبدأ هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتتم المباراة على ملعب مرسول بارك، ويتم هذا في حالة عدم تطبيق عقوبة توقيف اللاعب مبارتين بسبب أزمته مع أحد مشجعين نادي إيفرتون، وفي حالة تطبيق العقوبة فإنه سوف يلعب في مباراة الاتفاق مع فريق النصر.

مقالات ذات صلة