الأخبار

تفاصيل الحكم على عودة المسعودي بعد قتله لزوجته بالقنفذة

تعرف على تفاصيل الحكم على المواطن السعودي عودة المسعودي بعد قتله لزوجته، وتفاصيل عن المسعودي والجريمة التي ارتكبها، والحكم الذي حكمت به السلطة السعودية عليه.

في مشهد مشين ومروع لكل معاني الإنسانية، قتل عودة المسعودي زوجته بعد أن قام بتعذيبها وحرق جسدها حتى فاضت روحها إلى بارئها.

من هو عودة المسعودي

هو من مواليد مكة المكرمة وكان يعيش مع زوجته في منزل واحد بمنطقة القنفذة، وهي تنتمي إلى عائلته فاسمها “نوف بنت عبدالله بن عي بن المسعودي”، وعلى الرغم من صلة القرابة إلا أنه تجرد من كل مشاعر الإنسانية حيال زوجته، ولم يراعي كونها زوجته أو أم لأولاده أو حتى صلة القرابة بينهم.

الحكم على عودة المسعودي بالسعودية

تفاصيل كشف الجريمة

لقد تعرضت زوجة عودة لكل أساليب التعذيب، فلقد بلغ الجيران الشرطة بخصوص شقته وأن هناك أمر مريب يحدث بداخلها.

وما أن جاءت الشرطة حتى وجدت الزوجة في أبشع حالة يرثى لها، فلقد تعرضت الزوجة من قبل للحبس في المنزل والضرب والتعذيب، ولم يكتفِ عودة بالضرب فقط، بل قام بحرق أجزاء من جسدها وهي على قيد الحياة، إلى أن فارقت الحياة.

الحكم على عودة المسعودي

فور اكتشاف الجريمة، حاولت المملكة اتخاذ قرار سريع للغاية بخصوص هذه الجريمة، وأرادت التحقيق فيها سريعًا ليكون عبرة للجميع، وحتى يخاف الجميع ولا يفعلون فعلته، وجاء الحكم عليه بالإعدام شنقًا.

جدير بالذكر أن عودة المسعودي زعزع أمن هذه المنطقة وأمانها بسبب هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت في حق الإنسانية، جريمة بالفعل لا يقبلها العقل ولا الدين.

ولقد صدق الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز اليوم على الحكم بالإعدام شنقًا عليه.

مقالات ذات صلة