منوعات

أجمل أدعية بالعام الميلادي الجديد 2023 لزوجي وأبنائي

أجمل أدعية بالعام الميلادي الجديد 2023 لزوجي وأبنائي، بالإضافة إلى أجمل دعاء في السنة الجديدة للزوج والحبيب، وأيضا دعاء السنة الجديدة للزوج المتوفي.

الدعاء من أجمل ما يقترب العبد من الله تعالى، كما يعتبر الدعاء من أجمل الهدايا التي يقدمها الرجل المسلم لإخوانه المسلمين.

أدعية بالعام الميلادي الجديد 2023 لزوجي وأبنائي

مع اقتراب العام الجديد 2023، يبحث الكثير من الناس عن دعاء خاص للآخرين، لذلك نقدم أجمل الأدعية لزوجي وأولادي في العام الميلادي الجديد 2023.

دعاء لزوجي واولادي في العام الجديد 2023

الأدعية من أهم الأمور التي يمكن للإنسان أن يعطيها للآخر، وتشمل الدعوات التي تصليها الزوجة من أجل زوجها وأولادها في رأس السنة 2023 ما يلي:

اللهم ارحم زوجي وأبنائي رحمة واسعة من عندك تعينهم بها على أسباب الحياة، اللهم احفظ لي زوجي واولادي برحمتك وعنايتك.
اللهم كن مع زوجي وأبنائي وتولهم واعف عنهم وبارك في أرزاقهم ولا تؤاخذهم بما فعل السفهاء يا الله.
اللّهم أنت السميع القريب المجيب، اللهم كن مع ابني وتولّه واعف عنه وسامحه وكن مع زوجي ولا تتركه.
اللهم إنّ زوجي قد رحمني كما أمرت في شريعتك وفاض عليّ من الحنان ما أعانني على أسباب الحياة وآلامها، فاللهم كن معه واحمه من كل ضر وأذى.

أجمل دعاء في السنة الجديدة للزوج

لبدء العام الجديد 2023 بالدعاء على زوجها، تبحث كل زوجة صالحة عن مجموعة من الأدعية، أجملها:

اللهم اجعل هذا العام الجديد مليء بالفرحة والسرور ولم الشمل وأجعله لنا زيادة بالأعمال الصالحة، وأيضًا ثبت زوجي على الحق وانصره على من عاده.

أولى أمنيات السنة الجديدة أن يحفظ ربي لي زوجي وأيضًا أن تدوم السعادة والمحبة بيننا.

اللهم في هذا العام الجديد اسألك أن تجعله عام مليء بالإنجازات وتحقيق أمنياتي جميعًا. وأيضًا أن تديم لي زوجي وحبيبي صالح وتديم حبه لي وحبي له.

يا رب مع بداية السنة الجديدة توفقني وتسهل أموري وتبدل حياتي للأفضل. وأيضًا تسخر لي زوجي وترزقني بالذرية الصالحة وتجعل السعادة ما تفارق حياتنا.

دعاء السنة الجديدة للزوج المتوفي

في بداية العام الجديد عام 2023 وإذا مات الزوج بعيدًا عنها =، وهناك العديد من الصلوات التي تدعيها الزوجة الصالحة لزوجها، ومن هذه الأدعية:

زوجي يا حزن قد أفنيت منا الأدمعا وعصرتنا حتى أبنت الأضلعا.
اللهم ارحم زوجي و اجعله في فردوسك الاعلي و انتقم اشد الانتقام ممن حرمنا منهاللهم اننا عجزنا عن اخذ حق شهدائنا و انت لا يعجزك شئ يا الله.
عمري ماراح انسى رجفتي لما سمعت خبر وفاتك ولا بنسى نظرتك الاخيره وبكاء قلبي وعيني عليك المستمر ابوي جزء مني مات بموته ودفن معه بقبره ف اللهم آرحمه بقدر ماتمنيت له البقاءوآغفرله بقدر شوقي للقياه وآذقه من النعيم ماوعدت أنت الجمال ونحن بقاياك يا أبي الله يرحمك.
رحل ولم يترك لنا سوى بقايا ماضي، عطر لا ينسى، صوت نتمناه، حضن نفتقده، حب يكبر و يقتل، صور صامتة، شوق لا يبرد، دموع لا تجف، ألم لا ينتهي، منزل خال مليء بالذكريات، وثياب معلقة تقتلنا بين الحين والآخر، الله يرحمك زوجي حبيبي.
والله لو يرجع لدنيا وهو يبي عيني كلها لعطيه بس اسمع صوته وضحكته واحس بوجوده اه يارب فقدت الحيات بعد موتت حبيبي زوجي.

مقالات ذات صلة