منوعات

مواقع التخييم في الكويت 2022

تعرف معنا على مواقع التخييم في الكويت 2022، بالإضافة إلى توزيع مواقع التخييم في الكويت، والرابط الخاص بموقع التخييم في مدينة الكويت.

يتم تحديد مواقع التخييم في الكويت لعام 2022 من قبل حكومة بلدية الكويت، وجميع الراغبين في المشاركة في أنشطة المخيمات الربيعية مدعوون إلى الالتزام بها.

التخييم في الكويت

وعدم إقامة معسكرات في مناطق أخرى دون إذن، قبل أن تقيم البلدية المخيم الربيعي، ومن خلال شرح خطوات حجز مكان داخل مخيم الربيع بالكويت.

مواقع التخييم في الكويت 2022

حددت بلدية الكويت (34) مخيماً لموسم 2022/2023 الذي بدأ يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر من العام الجاري ويستمر حتى 15 مارس 2023 م.

وتدعو حكومة البلدية جميع الراغبين في حجز مواقع المخيمات الربيعية لإتمام عملية الحجز عبر الموقع الرسمي للحكومة البلدية، وتؤكد على ضرورة الالتزام بمواقع التخييم المعلنة على أن يتم إنشاء نقطة خدمة في موقع قريب من المخيم.

تحت شعار حلاة البر النظيف” أطلقت البلدية حملة للحفاظ على نظافة المخيم مع ذكر الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها أثناء التخييم.

توزيع مواقع التخييم في الكويت

وزعت بلدية الكويت (34) مخيما في مناطق شمال وجنوب البلاد ، وأكدت المدينة عبر موقعها الرسمي ، وتشمل هذه المواقع مراكز خدمية ونقاط أمنية وفروع تعاونية. حسنًا ، توزيع المخيمات في الكويت كالتالي:

  • (محافظة الجهراء) 18 موقعًا: في المنطقة الشمالية.
  • (محافظة الأحمدي) 16 موقعًا: في المنطقة الجنوبية.

رابط مواقع التخييم في الكويت

يمكنك الذهاب مباشرة إلى صفحة موقع المخيم في الكويت عبر الرابط camp.baladia.gov.kw

مقالات ذات صلة