منوعات

كلمات عن العام الميلادي الجديد 2023 ورسائل تهنئة

تعرف معنا على أجمل كلمات عن العام الميلادي الجديد 2023 ورسائل تهنئة، بالإضافة إلى عبارات جميلة تهنئة السنة الميلادية الجديدة 2023.

في غضون أيام قليلة ستكون سنة ميلادية جديدة تعلن عن بدايات جديدة وطموحات جديدة وأحلام جديدة، وسوف نقدم لكم في هذا المقال أجمل مجموعة كلمات عن العام الميلادي الجديد 2023، وعبارات ورسائل تهنئة جديدة ورائعة.

اجمل كلمات تهنئة العام الميلادي الجديد 2023 جديدة

في هذه الأبيات نقدم أجمل التهاني للعام الميلادي الجديد 2023:

مع نهاية كل سنة نعد أحلامنا وأحبابنا واحدًا تلو الآخر لننتقي أفضلها ليكمل معنا العام الجديد، وأنا اخترتك من بين الناس وهنئكم بهذه المناسبة.
كل عام ووجودكم معي فرحة لقلبي وأمان لروحي وسكينة لعقلي، كل عام وأنتم أقرب ما تكونوا مني يا سندي وعزوتي وأجمل ما أملك في هذه الدنيا.
إن أجمل ما نبدأ به عامنا الجديد هو حسن الظن بالله تعالى، فهو القادر على سوق الأفراح والآمال إلى قلوبنا وكل عام وأنتم بخير.
تتراقص كلمات التهنئة للصديق الغالي بمناسبة العام الجديد، كما تتراقص فراشات الربيع في موسم الفرح والسرور، عام قادم وجديد وعامر بالنجاح والتوفيق أتمناه من الله تعالى لك يا صديقي.
بمناسبة العام الميلادي الجديد أرفع لكم أسمى آيات الحب والامتنان، فلطالما كنتم سند القلب عند انطفاء الشّغف، والملجأ الآمن عند الخيارات القاسية، فيا نعم الصديق كلّ عام وأنت بخير.
بحلول نهاية السنة، أسأل الله أن تختفي جميع المصاعب والسلبيات من هذا العالم، وأن يحقق لنا العام القادم ما نريد من نجاحات وأماني.

عبارات تهنئة السنة الميلادية الجديدة 2023 روعة

نكتب إليكم في هذه السطور لنهنئكم بالعام الجديد المجيد 2023:

تعدي السنين وتفوت ويفضل حبك في الوريد لا يموت.
تهنئة مميزة من القلب للقلب في بداية عام 2023 لجميع أصدقائي وزملاء العمل. كل عام وأنتم في صحة وسعادة ونجاح.
مع اخر لحظات نطفي شموع ونتمني لكم سنه حب جديدة بلا دموع
أتمنى في هذا العام أن يحفظ الله أسرتي وأحبائي.
شاهد أيضاً: صور وعبارات كل عام وأنتم بخير بمناس

عبارات كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023

أسرع طريقة لنهادي الأحباء، التي تعبر عن الأمنيات الطيبة، وأفضل الكلمات لهم جميعًا:

تتكاتف الحروف لتنثر دفئ حضوركم مع تلك الأجواء الشتويّة الجميلة التي نودّع بها عامًا غاص بالدّموع ونستقبل عامًا آخر سيغيض بدموع الفرحة واللقاء والنجاح إن شاء الله.
أنتم الأقرب إلى القلب، لأنّكم تستحقّون تلك المكانة التي لم يصلها سوى الأشخاص العزيزين، القادرين على نثر ثمار الحب وتطييب الجراح، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عام ميلادي جديد.
نستودع الله عامًا ميلاديًا عامرًا بالحزن، ونسأل الله تعالى أن يكون البديل لنا ولكم عامًا يفيض بكلّ أسباب الفرحة والسرور، كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير التي أكرمنا الله تعالى بها.
تتقلّب السنوات وتمضي السنين، ويبقى الذّهب ذهبًا مهما تمادت عليه الفصول، وهكذا أنتم على الدّوام، حاضرون على القلب بأجمل الحلل وألطف المظاهر، كلّ عام وأنتم بخير.
كلمات الحب والامتنان كلّها لا تكفي لإيصال تلك المشاعر التي تنبض من القلب للأشخاص الذين نحبّهم ونكنّ لهم الكثير من مشاعر الشّكر والامتنان، كلّ عام وأنتم بخير.
تطيب الكلمات وتُشرق كشمس الخريف القادمة على عَجل، عندما تعرف مسارها، عندما تُرد بأنّها ذاهبة إلى تلك القلوب الكبيرة التي تساع الدّنيا وما فيها، بارك الله لكم في العام القادم.
بكل لغات العالم، وكلمات الصداقة والامتنان، أعبّر لكم عن فائض امتناني لصحبتكم المشرّفة، وأسأل الله تعالى أن يزيدنا وإيّاكم من الخيرات والفرحة في العام القادم.

مقالات ذات صلة