منوعات

اسعار حفلات راس السنة 2023 بيروت والفنانين المشاركين

تعرف معنا على اسعار حفلات راس السنة 2023 بيروت والفنانين المشاركين، بالإضافة إلى التعرف على أماكن اقامة سهرات رأس السنة 2023.

في الوقت المناسب تمامًا لليلة الأخيرة من شهر ديسمبر، وفي آخر دقيقة منها ، تأتي ليلة رأس السنة الجديدة ، إحدى تلك الليالي الكبيرة التي يحب الناس أن يوليها اهتمامًا خاصًا.

حفلات راس السنة 2023 بيروت

وشكلت مركزًا مهمًا للمسيحيين في كل مكان، حيث مثلت عيدهم الذي احتفلوا به في جميع الساحات وفي الأماكن الخاصة والعامة ، وتنوعت طقوسهم من مكان إلى آخر.

نقوم بتحضير حلويات خاصة مصنوعة لهذا اليوم، وتحمل شعارات شجرة الكريسماس وسانتا كلوز، وبغض النظر عن عدد الاحتفالات، فإن الشيء الوحيد الذي يظل كما هو العرض المستمر للألعاب النارية التي تأسر الناس بأشكال جميلة وفريدة من نوعها.

أماكن اقامة سهرات رأس السنة 2023 في بيروت

  1. سيقام الحفل الأول في فندق هيلتون بيروت حبتور، الذي يعتبر من أهم وأفخم الفنادق هناك، لذلك وافقت هيلتون على استضافة عام جديد مع المطربين عاصي الحلاني وميشال فاضل وملحم زين.
  2. سيقام حفل خاص ليلة رأس السنة في فندق موفنبيك بيروت، يستضيفه المغني ناصيف زيتون والمغني أيمن زبيب.
  3. واختار المطرب صابر الرباعي مطعم Etlal Plaza للاحتفال برأس السنة مع المعجبين هناك، فيما كان من المفترض أن يشارك المطرب الشاب سعد رمضان في الإحياء ويقيم هذا الحفل مع الفنان صابر الرباعي.
  4. سيقيم كل من جوزيف عطية وأيمن زبيب ومحمد خيري حفلاً في نفس مطعم “إتلال بلازا، حيث سيستضيفون الحفل في الصالة المجاورة لقاعة المطرب صابر الرباعي.
  5. سيقيم الفنان مروان خوري حفلا في أحد الفنادق المرموقة في ضبية.
  6. سيحيي الفنان فارس كرم حفلتين غنائيتين في لبنان ليلة رأس السنة.
  7. ومن بين النجوم العرب الذين سيقيمون حفل رأس السنة في لبنان، سيحيي الفنان العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائياً يوم 30 ديسمبر في “سي سايد أرينا” في بيروت.
  8. كما سيقيم الفنان المصري هاني شاكر حفلا غنائيا في الأطلال بلازا في الثلاثين من الشهر الجاري.

اسعار حفلات راس السنة 2023 بيروت

أما بالنسبة لسعر البطاقة ، فيختلف حسب تصنيف الفندق بالنجوم وعدد قوائم الطعام التي تتراوح من 125 دولارًا إلى 800 دولار.

مقالات ذات صلة