الأخبار

متي اجازة راس السنة الميلادية 2023

تعرف معنا على متي اجازة راس السنة الميلادية 2023، بالإضافى إلى أجمل العبارات التي تقال عن قدوم السنة الجديدة للتهاني بين الأصدقاء والأحبة.

رأس السنة الميلادية من أبرز المفاهيم والأعياد التي يبحث عنها الكثير من الناس، لأن رأس السنة الميلادية تعتبر من بين الأعياد والاحتفالات العديدة التي تقام في ذلك اليوم في جميع أنحاء العالم.

صور تهنئة رأس السنة الجديدة
شاهد معنا صور تهنئة رأس السنة الجديدة 2023

نظرا لأهمية هذا اليوم ومكانته في نفوس الكثيرين، وفي تلك المقالة سوف نلقي الضوء على فهم يوم رأس السنة الجديدة، وتاريخ ووقت اليوم، واحتفالات اليوم، من خلال السطور التالية.

متي إجازة راس السنة الميلادية 2023

يتزامن رأس السنة الميلادية عام 2023 مع اليوم 28 من شهر جمادى الأولى 1444 بالتقويم الهجري، وبالتقويم الميلادي تقع العطلة يوم سبت 1 يناير 2023 م.

عبارات استقبال سنة 2023

  • أهلا بالسنة الميلادية الجديدة، تلك السنة التي نسأل الله رب العالمين أن تكون خيرًا من السنة التي سبقتها، وأن يجعلها من أجمل سنوات الحياة، كل عام والعالم بأكمله بألف خير بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية.

  • إنها سنة ميلادية جديدة، فكل عام والناس أجمعين بألف خير في تلك المناسبة، وبإذن الله سوف تكون تلك السنة خيرًا من الأعوام الماضية على جميع الأصعدة والمجالات، وكل سنة والعالم بألف خير.

  • لقد اقتربت السنة الميلادية الجديدة ونحن جميعا في ذلك العالم غارقون في معاناة الأوبئة والأمراض، فيا رب اجعل السنة الميلادية الجديدة سنة خير علينا جميعا واجعلها لنا سنة النهاية من الأمراض والأوبئة التي أتعبت الناس كافة.

  • أهلا بالعام الميلادي الجديد، عام خير على الجميع بإذن الله رب العالمين، وكل عام والناس أجمعين بألف خير، اللهم اجعله مليئًا بالخيرات والفرحات والمسرات.

مقالات ذات صلة