الرياضة

موعد مباراة العربي والنصر في دوري زين الممتاز 2022/ 2023 والقنوات الناقلة

تعرف معنا على ما هو موعد مباراة العربي والنصر اليوم الثلاثاء دوري زين الممتاز 2022/ 2023، بالإضافة إلى التعرف على  القنوات الناقلة لمباراة العربي والنصر اليوم.

حيث تنطلق اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر، مباراة القمة بين العربي والنصر على الهواء مباشرة كجزء من حفل افتتاح الجولة الثانية من بطولة دوري الكويت 2022-2023.

ويتطلع النادي العربي لمواصلة سلسلة انتصاراته في أربع مباريات متتالية بعد فوزه على الفحيحيل وكاظمة القادسية في الجولات الثلاث الأولى، فالعربي بحاجة للفوز اليوم للبقاء على صدارة نادي الكويت المتصدر الذي تغلب على الجهراء 3-0 أمس.

موعد مباراة العربي والنصر

ويحتل النادي العربي حالياً المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الكويتي برصيد 16 نقطة، فمن ناحية يحتاج الجيش الأخضر إلى الفوز بهذه المباراة لتقليص فارق النقاط مع الكويت إلى نقطتين، ويفكك عقدة عنابي من ناحية أخرى في الدوري  الكويت، بعد تعادل 1-1.

وتقام مباراة النصر الكويتي ضد العربي على ملعب علي صباح السالم بمحافظة جليب الشيوخ بالكويت، وتذاع مباراة العربي اليوم على قناة الكويت الرياضية 2 KTV Sport HD بتعليق عادل عيسى.

موعد مباراة العربي والنصر اليوم الثلاثاء دوري زين الممتاز

سوف تذيع المباراة في تمام الساعة 6:40 مساء بتوقيت الكويت والسعودية، بينما بتوقيت مصر تبدء المباراة في تمام الساعة  5:40 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة العربي والنصر اليوم الثلاثاء دوري زين الممتاز

وتذاع مباراة العربي والنصر على قناة الكويت الرياضية.

تردد قناة الكويت الرياضية الجديد على عرب سات:

القمر الصناعي : العرب سات
التردد : 12523
معامل الترميز : 27500
معدل التصحيح : 3/4
الجودة : SD
الاستقطاب : H

تردد قناة الكويت الرياضية على النايل سات:

القمر الصناعي : النايل سات
التردد : 11678 / 11823
معامل الترميز : 27500
معدل التصحيح : 5/6
الجودة : SD
الاستقطاب : V

مقالات ذات صلة