منوعات

اجمل دعاء لاستقبال السنة الجديدة 2023 مستجاب

تعرف معنا على اجمل دعاء لاستقبال السنة الجديدة 2023 مستجاب، بالإضافة إلى الأدعية المستجابة للأحباء والأقارب، وأدعية إستقبال العام الجديد 2023.

الدعاء مع أنفسنا وعائلاتنا مع بداية العام الميلادي الجديد، هو أعظم شيء يمكننا القيام به لبدء العام جديد بالتفاؤل والحب، لأن الدعاء مظهر من مظاهر الاحتفال بقدوم العام الجديد لذلك نحن في هذا العالم نصلي إلى الله ندعي إلى الله ونعبر عن كل الصلوات التي نرغب بها ونتمنى من الله الامنيات.

في بداية العام الجديد 2023 يجب أن ندعو إلى الله لكي تتحقق كل أمنياتنا، كما يجب أن نصلي من أجل جميع أصدقائنا وأقاربنا وأفراد عائلاتنا من حولنا.

دعاء لاستقبال السنة الجديدة 2023

اللهم إن السنة الجديدة مقبلة علينا، ندعوك يا الله أن تجعلها سنة جميلة مملوءة بالفرح والسعادة.
اللهُم ندعوك أن تكون تلك السنة سنة خفيفة على جميع عبادك، وهينه على كل المسلمين، مُليئة بالتوفيق والنجاح يا رب العالمين.
اللهم إنك حكيم قدير، ونحن في موعد مع اقتراب عام جديد نسألك اللهم أن ترزقنا من خيره، ونعوذ بك من شره.
اللهم احفظ لنا من أهلنا، وكل من حولنا، ولا تحرمنا يا الله من أي شخص عزيز قريب ولا بعيد، واكتب لنا يا كريم في تلك السنة الجديدة فرحة، تغير بها مجرى حياتنا إلى الأبد يا رحيم.
اللهم حقق لنا في هذا العام الجديد كل أمنية دعوناك بها، وزد في إيماننا وساعدنا يا رب على طاعتك، ووفقنا يا الله وأصلح قلبنا وحقق حلمنا.

دعاء السنة الجديدة للأحباء والأقارب

اللهم مع بداية السنة الجديدة احفظ لي صديقي من كل أذى وأجعله أسعد خلقك واجعل الابتسامه لا تزول عنه وابعده من كل شر ياتيه واحفظه لي يارب.هو حبيبي و صديقي.
هو عضيدي هو عزوتي هو غناتي اللهم احفظ لي صديقي أينما حلت خطاه، رب استودعتك مبسمه فلا تريني فيه بأسا يبكيني، سنة جديدة سعيدة.
أملك صديق مهما تكلم العالم عن عظمة صحبته لن يملكون عظمة ما أملك، اللهم احفظ صديقي، كل سنة وانت صديقي الجميل.
صديقي العزيز، أسأل الله لي ولك التوفيق والنجاح مع بداية هذا العام الجديد ونحقق المزيد من التفوق والأزدهار.
اللهم إني أسألك سنة مثمرة ومليئة بالخير والبركة والسلام اللهم انثر محبتك في القلوب واملأ قلوب الناس محبة يا رب العالمين.
اللهم لا تجعلني استقبل عامنا الجديد بفقد حبيب ولا مرض صديق، اللهم اختم لنا هذا العام بمغفرة ، وابدأ اللهم عامنا الجديد برحمة من عندك.
اللهم احفظ لي صديقي الذي لا يعلم كم هو حبيبي، سنة جميلة كقلبك.
هو صديقي وأمان قلبي اللهم ياخير الحافظين احفظ لي هذه النعمة، سنة جميلة كجمال وجهك يا صديقي.

أدعية مستجابة في بداية العام الجديدة

«اللَّهُمَّ أَهْلِلْهُ عَلَيْنَا بِاليُمْنِ وَالإِيمَانِ وَالسَّلَامَةِ وَالإِسْلَامِ، رَبِّي وَرَبُّكَ اللَّهُ»، وكذلك ورد الدعاء بلفظ آخر وهو: «اللَّهُ أكْبَرُ، اللَّهُمَّ أهِلَّهُ عَلَيْنَا بِالأَمْنِ والإيمَانِ، والسَّلامَةِ والإسْلاَمِ، والتَّوْفِيقِ لِمَا يُحبُّ ربُّنا ويَرْضَى، رَبُّنَا وَرَبُّكَ اللَّهُ»

«اللهم في عامنا الجديد نسألك حفظ بلادنا وسلامة أنفسنا وأبنائنا وشفاءً لمرضانا ورحمة لموتانا وسعة في أرزاقنا وفرجا لهمومنا وأحزاننا وفرحا لقلوبنا».

«اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمرًا إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله».

«ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير».

«اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ، أَسْأَلُكَ بِأَنِّي أَشُهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، الأَحَدُ الصَّمَدُ، الَّذِي لَمْ يَلِدْ، وَلَمْ يَولَدْ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ؛ أَنْ تَغْفِرَ لِي ذُنُوبِي، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.»

مقالات ذات صلة