منوعات

عبارات تهنئة بمناسبة رأس السنة 2023

تعرف معنا على أجمل عبارات تهنئة بمناسبة رأس السنة 2023، بالإضافة إلى كلمات من القلب بحلول السنة الجديدة والسعادة التي تغمرنا في هذا اليوم فهو يوم فرحة وتفاؤل للعديد من الناس.

ويمكنك الإختيار من بين عبارات تهنئة جاهز لإضافة لمسة بسيطة إلى قلبك وقلب الأحباء والأصدقاء، فالرسائل والعبارات في رأس السنة الجديدة للأصدقاء هي واحدة من أكثر الأشياء التي تسعد الأخرين.

تهنئة بمناسبة رأس السنة

حيث يقترب العام الميلادي الحالي من نهايتة ويريد الأشخاص إرسال رسائل رأس السنة الجديدة لعام 2023 للاحتفال مع الأصدقاء والأحباء.

عبارات تهنئة بالسنة الجديدة 2023

لا تنتهي أفكار بطاقات العام الجديد 2023 عند هذا الحد، ولكن يمكن تخصيص بعض العبارات الرائعة التي تعبر عن مدى حبنا وسعادتنا بحلول العام الجديد:

أحبتي في الله أهنئكم بقدوم العام الجديد وأدعو الله أن يجعل أيامكم ممتلئة بالفرح والسعادة وأن يجمعني بكم في الدنيا على طاعته.
عام مضى وهو يحمل معه أجمل ذكريات، هيا بنا ننسى الإساءة ونتذكر دائما أن السعادة لا تكون إلا باجتماع الأحبه كل عام وأنتم بخير.
العام الجديد يطرق بابنا، اللهم اجعله عام تتبدل فيه أحوال أحبتي للأفضل، واجعل السعادة تملأ ديارهم واصرف عنهم كل من يريد لهم السوء.
عام جديد مليء بالحب انظر له نظرة تفاؤل وألقي بكل ما يجعلك حزينا خلف ظهرك، كل عام وأنت بخير يا أغلى صديق.
أهنئكم بقدوم السنة الجديدة وأتمنى لكم أن تكون ممتلئة بالحب والرحمة وأن يجعل الله كل أيامكم أفراح.
كل عام والبسمة تتلألأ على وجوهكم، أدعو الله أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يجعل التوفيق حليفكم وأن يرزقكم من كل ما تتمنون.
ساعات قليلة ويطل علينا العام الجديد، هيا بنا نطوي صفحة الأحزان ونعلن صفحة التسامح والحب، كل عام وحياتنا جميلة بوجودكم فيها.
أهنئكم بقدوم العام الجديد وأتمنى لكم عاما هادئا مليئا بالنشاط والحيوية، وأدعو الله أن يبعد عنكم الهم والحزن وينير لكم الطريق.
عام يطل علينا بالخير أتى معه كل جميل، أهلا بكم أحبتي في العام الجديد كل عام وأنتم بخير.

كلام عن السنة الجديدة للحبيب 2023

تحيات السنة الجديدة 2023 للأحباء، لأن كل عام جديد نقوم بالكثير من الاحتفالات لأن الكثير من الناس يفرحون بقدوم العام الجديد، ونبعث للجميع كلمات وعبارات لتسعدهم بقدوم العام الجديد:

مع حلول العام الجديد نسأل الله لكم زيادة في الرزق والبركة، وزيادة في الفرحة والسرور، وأن يكون العام الذي تُفتح به الأبواب المُغلقّة وتتحقّق فيه الأحلام المؤجّلة، بارك الله لكم وبكم.

إنّ ذكريات العام السابق تتراقص في مخيّلتي، لأعرف من هم أحبّ الناس إلى قلبي، ولم أجد لحروفي مكان أكثر دفئًا من قلوبكم، ومشاعركم الصادقة التي أبادلكم إيّاها بكل حب واعتزاز.

يطيب لي أن أستقبل العم الجديد برفقة النّاس الذين أحملهم في قلبي بكل مودّة، فأنتم أهل للنجاح وأنتم السند الجميل الذي أكرمني الله تعالى برفقته في جميع ظروف الحياة، كلّ عام وأنتم بخير.

إنّ الحياة الاستثنائيّة الغامضة بحاجة إلى أشخاص استثنائيين بكل ما للكلمة من معنى، وقد كنتم طِوال سنوات مضت أهلًا لذلك الاستثناء، فكلّ عام وأنتم الخير الذي أحاط الله به قلبي، بارك الله سنواتكم.

مقالات ذات صلة