منوعات

قائمة حفلات رأس السنة في دبي 2023 وأماكن الاحتفالات

تعرف على قائمة حفلات رأس السنة في دبي 2023 وأماكن الاحتفالات، بالإضافة إلى الأماكن التي يمكنك الإحتفال بها في رأس السنة في دبي.

تقوم المطاعم والمنشآت السياحية هذه الأيام بإعداد أشهى الأطباق والمأكولات لاستقبال العام الجديد 2023 في دبي، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخصومات للمقيمين والسياح في الدولة لجذب العديد من المواطنين إلى احتفالات رأس السنة الجديدة في عام 2023.

حفلات رأس السنة في دبي 2023

قائمة حفلات رأس السنة 2023 في دبي والتي يبحث عنها العديد من الأشخاص، لجمال الأماكن الساحرة المتواجدة بها، ويستفسر الكثير من المواطنين عن قائمة حفلات رأس السنة الجديدة في دبي 2023.

حفلات رأس السنة في دبي 2023

تعتبر دبي من أهم المناطق لإستضافة فعاليات رأس السنة 2023، وكل الأنوار تسطع عليها لإحتوائها على برج خليفة والعديد من المطاعم.

والمعالم السياحية التي تقدم العديد من الخصومات والعروض للسياح والمقيمين لجذب أكبر عدد من السائحين إلى دبي.

إستضافت دبي العديد من المشاهير والمغنين، وأقيمت العديد من الفعاليات والاحتفالات لاستقبال العام الجديد 2023، ووزعت الهدايا على الأطفال.

أماكن حفلات رأس السنة 2023 في دبي

  1. برج خليفة: تم تزيين برج خليفة بالعديد من الأشكال الرائعة والباهظة للإحتفال بالعام الجديد.
  2. مطعم رويال جالا اتلانتس: يعد المطعم من أشهر المطاعم في دبي حيث يقدم العديد من الوجبات الفاخرة والرائعة مساء عام 2023.
  3. نافورة دبي: تعتبر نوافير دبي الراقصة من أشهر الوجهات السياحية لحفل ليلة رأس السنة 2023.
  4. شاطئ باراستي دبي: من خلال تنظيم العديد من الحفلات الكبيرة جنبًا إلى جنب مع الأوركسترا وإستضافة العديد من الشخصيات الموهوبة في شاطئ بالاستي بدبي.

مقالات ذات صلة