مشاهير

طرد Chuu من عضوية LOONA بسبب الاساءة للموظفين

تعرف على سبب طرد Chuu من عضوية LOONA، حيث يحاول الكثيرين معرفة السبب الحقيقي الذي تم من أجله طرد Chuu ولماذا لم تعد ضمن أعضاء الفرقة.

ذكر بيان رسمي في 25 نوفمبر شاركته العديد من المواقع الإلكترونية لـ شركة Blockberry Creative التي تتبع فرقة LOONA ، أن Chuu ، لم تعد ضمن اعضاء الفرقة، وتم سحب العضوية منها، حيث اصبحت الفرقة تضم 11 عضوا فقط.

طرد Chuu من عضوية LOONA
طرد Chuu من عضوية LOONA

سبب طرد Chuu من عضوية LOONA

قال البيان ان سبب طرد Chuu  هو  إساءة استخدام السلطة” المزعومة ، بما في ذلك لغتها المسيئة تجاه الموظفين.

وقالت الوكالة انها قامت بالاعتذار للموظفين وقررو تحمل المسؤولية، وأعلنو انهم سيعملون من أجل عدم تكرار هذه الحادثة مره أخرى.

وجاء في البيان :

ستبذل الوكالة قصارى جهدها لرد الجميل مقابل تضحيات الموظفين وتفانيهم، لذا لن يحدث شيء مثل هذا مرة أخرى. نحني رؤوسنا مرة أخرى اعتذاراً للموظفين المعنيين والمشجعين الذين وقعوا في مشكلة من جراء هذا الحادث.”

فرقة LOONA

Chuu عضو فرقة LOONA

عرفت العضوة “Chuu” كأحد الأعضاء المؤسسين لـ “LOONA” في عام 2017. وكانت قد أصدرت ألبومها الفردي الذي يحمل عنواناً ذاتياً في كانون الأول/ديسمبر من عام 2017 كجزء من إستراتيجية الفرقة قبل تنصيبها كجزء من “LOONA” في آب/أغسطس من عام 2018.

وكانت وسائل الاعلام الكورية قد قالت في وقت سابق، أن “Chuu” رفعت دعوى قضائية ضد شركتها الإدارية لتعليق عقدها، وفازت “Chuu” في تلك الدعوى.

مقالات ذات صلة