منوعات

من هو مسئول اتحاد الكرة المتهم بالزنا مع هناء احمد

من هو مسئول اتحاد الكرة المتهم بالزنا، وما هي تفاصيل فضيحة خالد كامل، والسؤال هل استقال خالد كامل من الاتحاد المصري، المقال يسلط الضوء على عضو اتحاد الكرة المتهم بالزنا.

قدم محام مصري بلاغًا رسميًا إلى النيابة نيابة عن موكله يتهم فيه زوجة الرجل بالزنا مع مسؤول كبير في اتحاد كرة القدم.

في غضون ذلك، أعلن اتحاد الكرة إقالة مسؤول بسبب حوادث غير أخلاقية، دون الخوض في التفاصيل.

تفاصيل لأول مرة عن فضيحة خالد كامل

وبحسب موقع الشروق، ذكر المحامي أحمد في المذكرة أن موكله اتهم زوجته بالزنا مع مسؤول تنفيذي كبير بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشارت الاتصالات إلى أن الزوج عثر على محرك أقراص فلاش في شقة بحي الأزبكية (القاهرة) يحتوي على مقطع فيديو للزوجة وعشيقها يرتكبان الزنا المتبادل، مما دفع الزوج إلى تقديم البلاغ إلى النيابة العامة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية. تدابير ضد المتهم.

يدعو البلاغ إلى تطبيق المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص على أن المرأة المتزوجة التي ثبت ارتكابها الزنا تعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين ويعاقب شريك الزاني بنفس العقوبة. العقوبة المقررة. وفق أحكام المادة 275 من قانون العقوبات.

وأشار الاتصال إلى أن الحادث المذكور أعلاه استوفى شروط الزنا بعد 43 دقيقة من لقطات الفيديو التي أثبتت حدوث اتصال جنسي كاف بين زوجة العميل وغريبها.

وتجدر الإشارة إلى أنه بموجب القانون المصري الحالي، لا يمكن للزوج رفع دعوى قضائية إذا طلق زوجته قبل تقديم بلاغ بالزنا.

علاوة على ذلك، فإن الزوج هو الشخص الوحيد الذي يحق له رفع القضية، باستثناء أفراد عائلته أو أسرة المدعى عليه.

إذا اتهمت الزوجة بالزنا تسقط حقوقها القانونية مثل المهر والنفقة الشهرية وحضانة الأطفال.

من هو مسئول اتحاد الكرة المتهم بالزنا

بحسب بلاغ قدمه المحامي ، فإن رئيس لجنة المنافسة بالاتحاد المصري لكرة القدم المتهم في قضية الزنا هو خالد كمال الذي تم تعيينه بعد فوز مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علم.

وبحسبه فإن خالد كامل لاعب كرة قدم سابق لعب للنادي الأهلي وهو الآن معلق كرة قدم إذاعي.

خالد كامل ناقد رياضي يكتب بانتظام مقالاً بعنوان “سرطانات وعضات” في مجلة الكرة والملاعب.

عضو اتحاد الكرة المتهم بالزنا
خالد كامل

هل استقال خالد كامل من الاتحاد المصري؟

اندلع الجدل في غضون ساعات من أنباء إقالة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب فضيحة جنسية كبرى وفتح تحقيق في هويته.

يعتبر منصب رئيس لجنة مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم من أهم المناصب في تشكيل اتحاد الكرة، حيث يتولى المسؤولية الكاملة عن جدول ومواعيد ومكان إقامة مسابقات رئيس الوزراء في جميع الدرجات. الدوريات الدنيا وكذلك كأس مصر أو كأس دوري المحترفين.

يتم انتخاب رئيس لجنة المنافسة بالاتحاد المصرى بقرار من مجلس ادارة الاتحاد وليس بالانتخاب لانه يتم ترشيح عدد من الاشخاص ثم يجتمع مجلس ادارة الاتحاد المصرى لانتخاب رئيس الاتحاد. لجنة المنافسة.

مقالات ذات صلة