منوعات

هناء احمد الشناوي انستقرام .. قصة فيديو هناء أحمد وخالد كامل

هناء احمد الشناوي انستقرام، يحاول الكثيريون ممن يبحثون عن مشاهدة مقطع فيديو هناء احمد الشناوي، ان يتواصلو مع حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي، فنجد من يبحث عن حساب هناء احمد الشناوي انستقرام، فيسبوك، تويتر، وغيرها يبحث عن قصة فيديو هناء أحمد الشناوي وخالد كامل، وعبر المقال نلقي التفاصيل الكاملة عنها.

قصة فيديو هناء احمد الشناوي وخالد كامل

يبحث الكثيرون عن مقطع فيديو مدته 43 دقيقة لعنتيل الاتحاد وهناء الشناوي، والذي انتشر في كثير من الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

وظهرت عنتيل في اتحاد كرة القدم برفقة اللاعبة هناء أحمد عبد المجيد الشناوي وخالد كامل الذي كشف زوجها عنها بعد مشاهدة الفيديو المشار إليه وهو يجمع بين هويتيهما.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوكيلة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم هناء احمد ارشينوي، مما اثار ضجة على الانترنت وبدأ كثير من الناس بالبحث عن اللاعبة هناء احمد عبد المجيد التي عرفها زوجها بان خالد كامل عضو في اتحاد النساء خانه.

توجه الزوج إسلام مصطفى عبد العزيز لمحامٍ ليطلب منه تقديم شكوى إلى النيابة ضد زوجته وعضو في اتحاد كرة القدم النسائي، متهمًا زوجته بالذنب بالخيانة الزوجية والزنا.

غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي بعد مشاهدة مقطع فيديو مدته 43 دقيقة لخالد كامل وهانا أحمد عبد المجيد يتدربان على اللكمات المرتجلة معًا.

وطالب النشطاء بالتحقق من الفيديو ومحاسبتهم إذا كان صحيحًا.

هناء احمد الشناوي انستقرام

لا توجد اية صفحات رسمية لـ انستجرام هناء أحمد الشناوي، ولم يتم التعرف على هوية حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الأن.

هناء احمد الشناوي فيسبوك

أيضا لم يظهر أية حسابات تشير لشخصية هناء أحمد الشناوي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

مقالات ذات صلة