مشاهير

كم عمر سحس

تعرف على كم عمر سحس، مع معلومات عن حسين سلام الملقب بسحس، بالإضافة لأبرز أعمالة، وكذلك رابط سحس سناب شات، وتويتر.

هناك الكثير من المواهب الناشئة على المنصات الرقمية التي تقدم أكثر من مجرد محتوى رائع، وأبرزها شخصية سحس، حصل على الكثير المشاهدات والمتابعين على منصة YouTube.

من هو اليوتيوبر سحس

اسمه الحقيقي حسين سلام، وقد اشتهر من خلال نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

يدور محتوى قناته الرسمية حول الطعام، حيث يمتلك مطعمًا مشهورًا على المستوى المحلي في المملكة العربية السعودية، ويقول حسين إنه من محبي كلا وجبتين بيتزا وبرغر.

استطاع دخول كتاب غينيس للأرقام القياسية لأنه كان يعتبر أكثر من مجرد تناول الطعام، وقام بتصوير الكثير من مقاطع الفيديو المختلفة أثناء تناوله الطعام في مطعمه، مما زاد من إثارة وحماس الجمهور، من المتابعين من مختلف دول العالم العربي.

كم عمر سحس

يبلغ سحس من العمر حوالي 34 عاما، ولد في المملكة العربية السعودية عام 1988 م.

يقال أنه قضى معظم وقته والعديد من الرحلات في العديد من الدول الأجنبية، وخلال مسيرته التعليمية تمكن من إكمال تخصصه في علوم الكمبيوتر.

حصل على درجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية، جدير بالذكر أن حسين هو واحد من العديد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات، فهو طموح ويسعى إلى مواصلة التطور، وعلى الرغم من كونه لاعب كمال أجسام، إلا أنه يشتهر بتناول الوجبات الكبيرة في مطاعم جدة في المملكة.

معلومات عن حسين سلام الملقب سحس

حسين سلام، المعروف أيضًا باسم سحس، سعودي الجنسية يبلغ من العمر 34 عامًا ؛ يمتلك مطعمًا في جدة، يُعد من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية، وهو أشهر قناة على منصة اليوتيوب.

S7S صاحب القناة، بالرغم من جسده الرشيق والعضلي، إلا أنه يأكل كثيرا الطعام، بعد ممارسة الرياضة والمشاركة في مسابقات نادي كمال الأجسام، اشتهر حسين بأكل لحم الضأن فقط، الذي يبلغ وزنه حوالي 22 كيلوغراماً، أما بالنسبة للمقاطعة الأكثر اهتماماً، فقد أكل ما يقرب من 200 كستناء، وبلغت آرائه نحو 42 مليوناً، وله العديد من الإنجازات الأخرى.

أبرز أعمال حسين سلام

من أبرز أعمال هذا الشاب السعودي أنه يمتلك قناة رسمية على منصة اليوتيوب، اسم قناته هو قناة S7S، والتي تم إدراجها كواحدة من أفضل القنوات في العالم العربي بسبب محتواها المتعلق بالطعام .

جدير بالذكر أن مشاهدات قناته الرسمية تجاوزت 1.2 مليار مشاهدة لما يفعله بما في ذلك تناول تحديثات الطعام والمسابقات، يقال إن حسين بدأ القناة في 3 مارس 2006 في مسقط رأسه المملكة العربية السعودية، ويمكن للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في زيارة قناته الرسمية الدخول “من هنا“.

سحس سناب شات

سناب شات سحس

هناك الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم ممن يرغبون في متابعة مستخدم اليوتيوب حسين بسبب شخصيته العظيمة وانتشاره المثير للإعجاب، والطريقة الجذابة التي يتواجد بها في مختلف المواقع الإلكترونية والحسابات الرسمية ومقاطع الفيديو.

نشر رابطًا رسميًا لحسابه على منصة Snapchat، والذي يمكن الوصول إليه مباشرة. مباشرة “من هنا” عبر حساب يشارك العديد من القصص والأحداث اليومية التي تحدث مع متابعيه.

حسين سلام تويتر

وتجدر الإشارة إلى أن حساب حسين الرسمي على منصة تويتر الخاصة به نشط للغاية أيضًا، حيث يضم أكثر من 7000 متابع، وأرفق العديد من مقاطع الفيديو المحصورة بالطعام، ويشهد الأجواء التنافسية المثيرة، وكان في موقعه أضاف رابطًا رسميًا إلى قناته على YouTube على حسابه على Twitter تعرض مغامراته في الطعام تنوع الطعام ضخم ولا يمكن لأحد أن ينافسه في مسابقة طعام وتناول وجبة كبيرة.

ويمكن الوصول إلى حسابه على تويتر “من هنا“.

زر الذهاب إلى الأعلى