مشاهير

حجز تذاكر حفلة نانسي عجرم ووائل كفوري موسم الرياض 2022

تذاكر نانسي عجرم ووائل كفوري

تعرف على طريقة حجز تذاكر حفلة نانسي عجرم ووائل كفوري في موسم الرياض 2022، حيث نتعرف على تفاصيل اسعار التذاكر ، وكذلك رابط موقع حجز تذاكر حفل نانسي ووائل كفوري بالتفاصيل.

عبر المقال مواعيد طرح تذاكر حفلات نانسي عجرم ووائل كفوري لموسم 2022 في الرياض، ومواعيد الحفل وأماكنه، وأسعار التذاكر، وروابط لمواقع حجز تذاكر حفلات نانسي عجرم ووائل كفوري.

تجتمع أعذب الكلمات وأعمق الأحاسيس في ليلة غنائية يحييها أحد أكبر نجوم العالم العربي الفنانة المميزة نانسي عجرم والفنان المحبوب وائل كفوري في مسرح محمد عبده أرينا في البوليڤارد رياض سيتي بتاريخ 7 ديسمبر.

موعد حفلة نانسي عجرم ووائل كفوري

أعلنت روتانا عن مواعيد الحفل المرتقب في الرياض للفنان وائل كفوري والنجمة العربية نانسي عجرم، ومن المقرر أن يقام حفل نانسي عجرم ووائل كفوري يوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022، ويقام الحفل في بوليفارد مدينة الرياض، ومسرح محمد عبده أرينا الساعة 9:00 مساءً حتى 12:00 صباحا.

والجدير بالذكر أن الثنائي اللبناني وائل كفوري ونانسي عجرم قد ظهروا معًا في حفل موسيقي معًا لموسم جدة  وموسم الرياض السباق.

ومن المقرر أن يحضروا أيضًا في 22 ديسمبر في الكويت، كجزء من حفل موسيقي في الكويت أرينا.

لم يتم نشر أسعار تذاكر الحفل من قبل الهيئة العامة للترفيه أو روتانا،ـ حتى وقت كتابة المقال.

حفل نانسي عجرم ووائل كفوري
حفل نانسي عجرم ووائل كفوري موسم الرياض

تذاكر نانسي عجرم ووائل كفوري موسم الرياض 2022

حجز تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري لموسم 2022 في الرياض عبر الإنترنت من خلال موقع حجز تذاكر موسم الرياض ورابط حجز التذاكر الرسمي.

سيتم طرح تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري للبيع الآن للجمهور بداية من يوم السبت 26 نوفمبر 2022 الساعة 8:00 مساءً.

حجز تذاكر نانسي عجرم ووائل كفوري

يمكنكم حجز نانسي عجرم ووائل كفوري للحفل القادم لنانسي عجرم ووائل كفوري في موسم الرياض 2022 ابتداءً من السبت 26 نوفمبر الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة بالذهاب إلى رابط حجز تذاكر الحفلة .

يرجى ملاحظة أننا سوف نشرح لك كيفية حجز حفل نانسي عجرم ووائل كفوري القادم في الرياض بعد إتاحة تذاكر الحفل للجمهور، كما سنعلن عن قائمة أسعار تذاكر الحفل بمجرد إصدارها رسميًا.

مقالات ذات صلة