الرياضة

حجز تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا في ابوظبي الامارات 2022 كأس التحدي

تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا كأس التحدي

تعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة تشيلسي واستون فيلا في الإمارات 2022، حيث نرصد لكم من خلال المقال رابط حجز تذاكر مباراة تشيلسي واستون فيلا في ابو ظبي 2022، والمقرر إقامتها في تاريخ 11 ديسمبر المقبل في كأس التحدي، مع تفاصيل اسعار التذاكر وشرح خطوات الحجز و الشراء من خلال الموقع الرسمي.

فيما يلي حجوزات تذاكر كأس التحدي الإمارات وتشيلسي وأستون فيلا، وأسعار التذاكر، وتاريخ ووقت انطلاق المباراة، وإرشادات حول كيفية الحجز عبر الإنترنت.

تذاكر مباراة تشيلسي واستون فيلا في الإمارات
مباراة تشيلسي واستون فيلا

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا أبوظبي

من المقرر أن تقام مباراة كأس التحدي يوم الأحد 11 ديسمبر 2022 في أبوظبي، على استاد آل نهيان الدولي.

ستجمع بطولة كأس التحدي بين تشيلسي وأستون فيلا ، وستنطلق في الساعة 6.10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

الجدير بالذكر أن الإمارات تستضيف بانتظام العديد من الأحداث الرياضية التي تستقطب من خلالها الفرق والأندية الدولية، منها كأس السوبر دبي الذي يضم ليفربول وأرسنال في إنجلترا وإنتر ميلان في إيطاليا وليون في فرنسا.

تشيلسي وأستون فيلا

تشيلسي وأستون فيلا

أسعار تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا

تبدأ أسعار تذاكر مباراة كأس التحدي الإماراتي 2022 بين تشيلسي وأستون فيلا من 100 درهم وتصل إلى 300 درهم للتذاكر الممتازة، ولكن هناك أيضًا عروض خاصة لكبار الشخصيات تصل إلى 4000 درهم.

رابط حجز تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا

يمكن لعشاق كرة القدم في الإمارات، وكذلك عشاق تشيلسي وأستون فيلا، حجز التذاكر عبر الإنترنت لمباراة كأس أبوظبي للتحدي بين الفريقين من خلال الانتقال إلى رابط حجز تذاكر المباراة هنا.

طريقة حجز تذاكر كأس التحدي الإماراتي بين تشيلسي وأستون فيلا كالأتي:

أدخل أولاً رابط حجز التذكرة، وانقر فوق زر الشراء، ثم حدد التذكرة المناسبة، وأدخل عدد التذاكر، وأكمل خطوات الحجز، وادفع قيمة التذكرة حتى مرحلة الوصول.

مقالات ذات صلة