منوعات

فيديو خالد كامل وهناء .. فضيحة هناء أحمد الشناوي مع خالد كامل +18

تعرف على فيديو خالد كامل وهناء، حيث انتشرت انباء فيديو فضيحة هناء أحمد الشناوي مع خالد كامل، وبات الكثيريون يرغبون في مشاهدة فيديو مسؤول اتحاد الكرة مع زوجة اللاعب الذي اتهمها زوجها بالزنا معه في إحدى الشقق، مطالبا بمعاقبة الجميع، وتطبيق القانون.

القصة تبدأ باكتشاف الزوج فيديو خالد كامل وهناء، حيث تعرض لصدمه شديده ، من أن الفيديو يحتوي على تسجيل تفصيلي للقاء جنسي حميمي بين خالد كمال وزوجته هناء أحمد الشناوي.

امتلأت مواقع النشرات الإخبارية بمقطع فيديو خالد كمال وهناء أحمد يظهران في موقع “خالد كمال وهانا أحمد” وريادتهما، الأمر الذي يكسر الاتجاه السائد في العالم العربي، وتكثف مواقع التواصل الاجتماعي في مصر منذ الصباح.

تسريب فيديو فضيحة خالد كامل بدون حذف +18

لم يتوقع الزوج أبدًا أن تخونه زوجته ويطلب منه مساعدتها في العثور على وظيفة وإيجاد فرص عمل لزوجته من خلال أعضاء اتحاد الكرة وبناء حياة زوجية معًا.

خالد كامل عدا الزوج كشف حقيقة خيانة زوجته هنا احمد الشناوي والرذائل بعونته ومنها بالصدفة، وجد الزوج محرك أقراص USB محمول.

وأكد المدعي أن لديه أدلة ضد زوجته في هذا الحادث المخزي، وكان للزوج أيضًا أدلة.

وجرم فيديو الزنا بين زوجته وحبيبها في شقة بالأزبكية، فقرر إخطار النيابة العامة بإدانة المتهم.

قال محامي الضحية، إنه تقدم بشكوى إلى المدعي العام، يطلب فيها رفع الدعوى الجزائية ضد الزوجة، والدفاع عن حق الزوج في الحفاظ على اسمه وشرفه، ومنع اختلاط الانساب.

لم يتم تسريب فيديو خالد كامل وهناء أحمد.

من هو خالد كامل الاتحاد المصري لكرة القدم

خالد كامل مسئول رياضي مصري الجنسية ويرأس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري.

وكذلك مديرة كرة القدم النسائية، تخرج من جامعة القاهرة، وعمل مدير لاتحاد كرة القدم في بداية مشواره الرياضي، حتى شغل منصب مدير لجنة المسابقة.

يذكر أن خالد كامل يبلغ من العمر حوالي 53 عامًا ولد بمحافظة القاهرة عام 1969.

فيديو هناء وخالد كامل

الفيديو غير الأخلاقي لهناء أحمد مع أحد أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم تحتجزه النيابة المصرية، وبما أنه لم يتأكد ما إذا كانت هناء أحمد جزء من القضية، فقد تقرر إبقاء القضية مفتوحة للتحقيق.

لا توجد على الإنترنت اية مقاطع حقيقية لفيديو هناء وخالد كامل.

الذي ظهر مع خالد كامل وزوج هناء أحمد هو من نشر الفيديو وقدم شكوى ضدها.

مقالات ذات صلة