مشاهير

قصة ساعة كريستيانو رونالدو كاملة .. الصور والسعر

تعرف على قصة ساعة كريستيانو رونالدو كاملة، وما هي مواصفات ساعة رونالدو، حيث ودع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد بأسوأ طريقة ممكنة، قبل ساعة من إعلان إنهاء عقده مع النادي.

أعلن مانشستر يونايتد إنهاء عقده الأسطوري كريستيانو رونالدو، بعد 15 شهرًا من عودته إلى الشياطين الحمر، وتحديداً من يوفنتوس في صيف 2021. جاء ذلك ردًا على كلمات رونالدو القاسية للإدارة والمدرب الهولندي إريك تن هاج في مقابلته التلفزيونية مع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى هجومه على أسطورة النادي. البريطاني بيرس مورغان.

قصة ساعة كريستيانو رونالدو

تبدأ قصة ساعة كريستيانو رونالدو، قبل 60 دقيقة فقط من إعلان مانشستر يونايتد إنهاء العقد مع رونالدو، أعلن تانغ عن التعاون مع شركة جاكوب آند كو، إحدى شركات الساعات الرائدة في العالم.

كتب رونالدو: يسعدني أن أعلن عن شراكتي مع هذه الشركة العالمية، إحدى أفضل العلامات التجارية الرائدة في قطاع الساعات.

المثير للاهتمام أن رونالدو يرتدي ساعة تحمل صورة له وهو يسجل الهدف الشهير لريال مدريد ضد مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013.

مواصفات ساعة كريستيانو رونالدو

وبحسب تقرير “صن” البريطاني، فإن الساعة التي يرتديها رونالدو تساوي 124 ألف جنيه إسترليني لاحتوائها على بعض المجوهرات التي تتميز بطباعة الكريستال الياقوتي والذهب.

كانت صدمة قوية لمشجعي الشياطين الحمر، خاصة وأن رونالدو ساهم في خروج إنجلترا من دوري أبطال أوروبا في ذلك الوقت.

الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى اهتمام الثنائي الإنجليزي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، فقد ارتبط اسم رونالدو أيضًا بالعودة إلى ريال مدريد أو الانتقال إلى بايرن ميونيخ في الأيام الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى