اقتصاد

عروض تخفيضات الجمعه السوداء ٢٠٢٢ في السعودية

تخفيضات الجمعة السوداء في السعودية ٢٠٢٢ ، مع اقتراب يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر، تبدأ المتاجر العالمية والعديد من المواقع الإلكترونية في تقديم صفقات رائعة يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر من كل عام، وهذه العروض هي أيضًا فرصة للأشخاص ذوي الدخل المحدود للاستفادة من منهم ، لذلك نتعرف على قائمة عروض الجمعة السوداء 2022 في المملكة العربية السعودية.

تخفيضات الجمعة السوداء 2022
تخفيضات الجمعة السوداء

تخفيضات الجمعة السوداء ٢٠٢٢ في السعودية

أعلنت العديد من الشركات العالمية في المملكة العربية السعودية عن تخفيضات كبيرة على مختلف المنتجات في هذه المتاجر والشركات، ومن أبرز هذه الخصومات:

تخفيضات متجر نمشي

يعد متجر نمشي من أشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية ويقدم العديد من الخصومات على منتجات المتجر المختلفة التي تتراوح من 30٪ إلى 90٪ حيث تقدم المتاجر خصومات حتى الجمعة السوداء أو الجمعة الماضية في المملكة العربية السعودية. شهر نوفمبر..

تخفيضات موقع إكسترا

يعد موقع اكسترا أحد المواقع المعروفة بين السعوديين، والتي أعلنت عن العديد من الخصومات الخاصة على مختلف المنتجات الإلكترونية بمناسبة يوم الجمعة الأسود، وهو اليوم الذي ينتظر فيه محدودي الدخل في المملكة العربية السعودية الحصول على أدوات إلكترونية. بأسعار منخفضة.

تخفيضات مكتبة جرير

أعلنت مكتبة جرير العالمية أنها ستحصل على خصم خلال الجمعة البيضاء، بخصومات تبدأ من 35٪ لمجموعة متنوعة من الهواتف الذكية، ومن المتوقع أن يتم تخفيضها إلى 99٪ يوم الجمعة 25 نوفمبر. قيمة المنتج. وتجدر الإشارة إلى أن مكتبة جرير من أكثر الأماكن الموثوقة للشراء عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

تخفيضات موقع امازون

يعد متجر أمازون من أشهر المواقع الإلكترونية في العالم، فهو يقدم مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض على الأصناف المختلفة في المتجر، بالإضافة إلى أنه يقدم أيضًا ميزة الشحن المجاني على أول منتج يتم شراؤه هنا من حين لآخر، وخصومات من المتوقع أيضًا أن تصل إلى أكثر من 70٪ من القيمة يوم الجمعة الأسود .

زر الذهاب إلى الأعلى