الرياضة

ما هي اصابة نيمار في كأس العالم 2022 تفاصيل الحالة الصحية لنيمار

تعرف على ما هي اصابة نيمار في كأس العالم 2022، البرازيل ضد صربيا ، وما هي أخر اخبار الحالة الصحية لنيمار، حيث تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 30 عامًا لإصابة خطيرة في الكاحل خلال مباراة المجموعة السابعة بين صربيا وقطر في مونديال 2022.

إليك تفاصيل اصابة نيمار في مباراة البرازيل وصربيا كأس العالم 2022.

اصابة نيمار في كأس العالم 2022

غادر نيمار استاد لوسيل مع إصابة بعد 10 دقائق من المباراة وحل محله زميله الشاب أنتوني.

انتصرت البرازيل على صربيا 2-0، بهدفين سجلهما ريتشارليسون في الدقيقتين 62 و 73 لتتقدم بثلاثة أهداف في المجموعة السابعة وبفارق أهداف 0-0 أمام سويسرا، التي كانت في نفس المجموعة يوم الأربعاء، وانتصرت الكاميرون 1-1. . عانى من الهزيمة.

بعد مباراة البرازيل ضد صربيا، أظهرت كاميرات التليفزيون نيمار وهو يبكي على مقاعد البدلاء، وأصيب كاحله بأضرار بالغة بعد تعرضه لتورم شديد في راحة زملائه في الفريق الذي قدمه المنتخب البرازيلي. يبدو أنه يفعل.

اصابة نيمار في كأس العالم
اصابة نيمار في كأس العالم

عانى نيمار من أعمال عنف ملحوظة في مواجهة مساء الخميس ضد صربيا، حيث أحسب الحكم الإيراني علي رضا فغاني تسعة أخطاء لصالح المهاجم البرازيلي، معظمها خطيرة على شيفيل. المنتخب الصربي

ما هي إصابة نيمار

قال طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لامار، إن نيمار أصيب بكسر في الكاحل وسيصدر بيانًا رسميًا حول صحته وإمكانية توفره للمباراة المقبلة، وفقًا لتقرير صادر عن محطة “تي إن تي” البرازيلية المحلية.

وستلعب البرازيل مع سويسرا يوم 28 نوفمبر في دور المجموعات من مونديال قطر 2022.

فيديو هل سيغادر نيمار كأس العالم بسبب الإصابة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى