الأخبار

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية بدون تشويش

فيديو مسؤول اتحاد الكرة بدون تشويش كامل، هذا ما يبحث عنه الجميع الان، من أجل مشاهدة فيديو خالد كمال وهناء الشناوي، حيث فجر شريط فيديو نشره محامي وموكله في مصر قنبلة مدوية على مواقع التواصل الاجتماعي عن مسؤول اتحاد كرة القدم النسائية، خالد كمال وزوجة الموكل هناء أحمد الشناوي.

وقال المحامي أحمد مهران إن القضية ستتم على عدة خطوات، بحسب موقع مصراوي.

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية

وأوضح أن النيابة تخطط للتحقيق في صحة الواقعة من خلال طلب التحقيقات والاستماع إلى أقوال الزوجة (المشتكي) والزوج (المشتكي) ومراجعة الفيديوهات الإذاعية والتلفزيونية من قبل لجنة خاصة.

وأضاف أن الزوج لعب لأحد الأندية الإقليمية وقدم زوجته لمسؤولي الاتحاد الإنجليزي للعمل معه.

وأشار إلى أن الزوج اكتشف بالصدفة أن زوجته كانت تغش منذ شهر ونصف. وأوضح أنها كانت تزور الأقارب عندما وجد الزوج ألبوم صور في خزانة تحتوي على بطاقة ذاكرة، وأثناء تشغيله رأى خدوشًا في فيديو زوجته مع مسؤولي كرة القدم.

إضافة إلى ذلك، قال إنه خلال الفترة الماضية كان يحاول الاتصال بزوجته، لكن عائلتها أخفت عنه مكان وجودها، لذلك لجأ إلى النيابة العامة لرفع دعوى قضائية.

من فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية كامل

فيديو خالد كمال مدته 43 دقيقة

وكشف أن الزوجة في الفيديو الذي مدته 43 دقيقة كانت في وضع حميم مع مسؤول رفيع المستوى في الشقة، داعيا إلى تطبيق المادة 274 من قانون العقوبات، التي تنص على أن المرأة المتزوجة قد ارتكبت الزنا. الحبس مدة لا تزيد على سنتين وبنفس العقوبة لشريك الزاني.

وعلى مستوى السلطات المصرية، بعد إقالته في سياق هذه الفضيحة، قررت السلطات المصرية التحقيق في الواقعة واستدعت زوجته وكبار مسؤولي اتحاد الكرة لسماع أقوالها.

فيديو “ابتزاز وتشهير لطلب مبالغ مالية” محامي مسؤول اتحاد الكرة يتحدث عن الواقعة مع عبد الناصر زيدان.

https://youtu.be/R0ER8NmPWDE

زر الذهاب إلى الأعلى