منوعات

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية مع زوجة اللاعب

تعرف على تفاصيل فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية، حيث يبحث الجميع الان عن مشاهدة فيديو مسؤول اتحاد الكرة و هناء الشناوي، وقد  أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إقالة أحد كبار مسؤوليه بعد أن كشف تسجيل فضيحة جنسية مع امرأة متزوجة بالفيديو مع رئيس لجنة المسابقات والمسؤول عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقرر الاتحاد، اليوم الخميس، فصل الضابط بعد أن تقدم محامي زوج امرأة تبلغ من العمر 20 عاما بشكوى لدى النيابة، زاعم فيها أن له علاقة غير مشروعة بزوجة موكله.

وكشف محامي الزوج، الدكتور أحمد مالان، عن تفاصيل الواقعة، وقال إنه قدم شكوى رقم 55299 لسنة 2022 ضد زوجة موكله ومسؤول إداري كبير بالاتحاد، وهو أيضًا مسؤول عن لجنة كرة القدم النسائية والمنافسة. مذنب بالزنا، مضيفا أنه قدم فيديو بذاكرة (فلاش) للزوجة شهد المسؤول أنهما مارسا الجنس في شقة بحي الأزبكية بوسط القاهرة.

فيديو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية

فيديو مسؤول اتحاد الكرة ، الذي تبلغ مدته 43 دقيقة أظهر جريمة الزنا والفجور التي ارتكبتها الزوجة في الشقة، داعيا إلى تطبيق المادة 274 من قانون العقوبات.

حيث ستُعاقب المرأة المتزوجة التي ثبت ارتكابها الزنا بارتكابها، بالحبس مدة لا تزيد على سنتين بشرط أن يعاقب شريكها بنفس العقوبة.

وقررت السلطات المصرية التحقيق في الحادث واستدعت زوجته لسماع أقوالها وكبار مسؤولي اتحاد الكرة.

فيديو محامي فضيحة اتحاد الكرة يكشف تفاصيل الفيديو الجنسي لمسؤول كبير .

زر الذهاب إلى الأعلى