الرياضة

توقعات مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 توقع نتيجة المباراة

تعرف على توقعات مباراة قطر والسنغال، وكذلك توقعات نتيجة مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022، حيث تلتقي قطر والسنغال يوم الجمعة 25 نوفمبر للمرة الأولى في تاريخهما، وتقام المباراة على ملعب الثمامة الساعة 16:00 بتوقيت قطر، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وبعد أن خسر المنتخب القطري مباراته الافتتاحية أمام الإكوادور، يدخل القطريون مباراة السنغال بهدف الفوز بثلاث نقاط. وبقدر ما يتعلق الأمر بمنتخب السنغال، فهو يسعى أيضًا للتعويض عن الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام هولندا. لذا بالنسبة للفريقين، فإن إكمال رحلة كأس العالم في قطر والتأهل للمباراة الرئيسية ستكون مباراة حاسمة.

قطر والسنغال

أصبحت قطر أول دولة مضيفة تخسر مباراتها الافتتاحية لكأس العالم 2-0 ضد الإكوادور، ولم يواجه الفريقان بعضهما البعض في أي بطولة دولية.

وخسر الفريقان كأس العالم 2022 في آسيا، وفاز الفريق 2 من أصل 3 مباريات ضد منتخبات أفريقية في أول مباراة لها في مونديال روسيا لم تحافظ السنغال على شباك نظيفة في آخر 8 مباريات لها في كأس العالم 2018.

بعد خسارة المنتخب القطري في المباراة الافتتاحية لكأس العالم تركت الكثير من الحزن للقطريين، وبصرف النظر عن استضافتهم لكأس العالم المبهر، فهم بحاجة فقط للفوز بمباراة واحدة ليكملوا فرحتهم.

من ناحية أخرى، دخلت السنغال المباراة بأداء قوي أمام هولندا لاستعادة ثقة جماهير القارة السمراء والوصول إلى الدور الثاني من مونديال قطر 2022.

توقعات مباراة قطر والسنغال
توقعات مباراة قطر والسنغال

توقعات مباراة قطر والسنغال

خسر الفريقان بنتيجة 2-0 في مباراتهما الافتتاحية في دور المجموعات في قطر 2022، على الرغم من أن المنتخب السنغالي كان لديه امتياز الأداء الجيد ضد خصومه على الرغم من الخسارة. لديه لاعبون متميزون يلعبون على أعلى مستوى في أقوى دوري في أوروبا، حتى بدون لاعب بايرن ميونيخ الموهوب ساديو ماني.

بالمقابل، تتوقع قطر، بعد بداية سيئة لكأس العالم 2022، أداءً مختلفًا ضد السنغال، لكن هذا غير مرجح.

  • توقعات نتيجة المباراة: قطر 0-1 السنغال
  • احتمال فوز قطر: 16.9%
  • احتمال التعادل: 24%
  • احتمال فوز السنغال: 59.1%

زر الذهاب إلى الأعلى