قصة حب تجمع كيت وينسلت وصديقتها في «Ammonite» -
السعودية توطن وظائف تشمل 41 نشاطا ومهنة -
مانشستر يونايتد يمدد عقد سمولينج حتى 2022 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تحالف العدوان يعدم عدد من اسرى الجيش واللجان

 

 

تحالف العدوان يعدم عدد من اسرى الجيش واللجان
تحالف العدوان يعدم عدد من اسرى الجيش واللجان

خبر - تحالف العدوان يعدم عدد من اسرى الجيش واللجان
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 02:48 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية شبكة مبينات : متابعات

تداولت بعض المواقع الإخبارية الموالية لتحالف العدوان الذي ، خبراً بمقتل عدد من قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظة البيضاء

ونشرت تلك الوسائل الإعلامية  أسماء القتلى والتي تبين أنها أسماء لأسرى من قوات الجيش واللجان الشعبية تم أسرهم في محافظة شبوة قبل عدة أشهر.

في المقابل قالت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى ،  أنها تفاجأت بنشر مواقع إخبارية تابعة لتحالف العدوان لأسماء عدد من الأسرى الذين تم أسرهم منذ عدة أشهر في جبهات شبوة لدى قائد محور بيحان مفرح بحيبح، على أنهم قتلوا في المعارك الدائرة حلياً بين قوات الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان في محافظة البيضاء.

وقالت اللجنة في بيان لها ، إن هؤلاء الأسرى كان قد سبق بين اللجنة وبين قيادة محور بيحان التابعة لهادي مفاوضات عبر عدد من الوسطاء وأن اللجنة رفعت بأسمائهم إلى الوسطاء قبل أشهر،

وحملت اللجنة  قيادة تحالف العدوان بشكل عام وقيادة ما يسمى بمحور بيحان بشكل خاص كامل المسؤولية عن حياة الأسرى المذكورين وحياة بقية الأسرى”.

ودعت اللجنة المنظمات المحلية والدولية إلى “التحرك الجاد والسريع لحماية الأسرى مما يتعرضون له من انتهاكات فظيعة داخل سجون تحالف العدوان ومرتزقتهم”، لافتة إلى استعداد اللجنة التام لإجراء تبادل شامل بجميع الأسرى دون استثناء.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الخارجية الإيراني: خطتنا للحل في اليمن لا تزال الخيار العملي الوحيد