بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تجدد المواجهات بين المرتزقة في تعز ومقتل تاجر في عملية سطو

 

 

تجدد المواجهات بين المرتزقة في تعز ومقتل تاجر في عملية سطو
تجدد المواجهات بين المرتزقة في تعز ومقتل تاجر في عملية سطو

خبر - تجدد المواجهات بين المرتزقة في تعز ومقتل تاجر في عملية سطو
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:26 مساءً

شبكة مبينات – تعز

أقدمت عصابة مسلحة يتزعمها أحد مرتزقة العدوان السعودي، امس الاربعاء، على مهاجمة منزل أحد التجار مما اسفر عنه مقتله واصابة احد اشقاءه.
وذكرت مصادر محلية أن مسلحين هاجموا منزل التاجر “مروان حميد علي المخلافي” ، وقاموا بقتله واصابة شقيقه بعد استهداف المنزل بقذيفة ار بي جي في منطقة وادي القاضي.
واضافت المصادر أن المسلحين استقلوا سياراتهم بعد ارتكاب الجريمة دون أن تبادر الأجهزة الامنية التابعة لهادي الى التصدي لهم.
وتأتي هذه الجريمة في ظل حالة الانفلات الامني الذي تعيشه المحافظة، لا سيما في ظل الصراع الدامي بين فصائل المرتزقة.
الى ذلك ذكرت مصادر محلية في محافظة تعز عن تجدد المواجهات المسلحة بين مختلف فصائل المرتزقة، اليوم الخميس، عقب هدنه قصيرة لم تستمر لعدة ساعات.
واشارت المصادر الى أن حدة المواجهات بين مسلحي الاصلاح المدعومين من هادي وبين “كتائب أبو العباس” تصاعدت في مدينة تعز جنوب غربي اليمن.
حيث دارت معارك عنيفة بين مليشيات هادي والاصلاح المنضوية تحت اسم محور تعز وبين مسلحي القيادي السلفي ابو العباس المصنف ضمن ممولي تنظيمي “داعش” و”القاعدة” وذلك في عدة اماكن شرق المدينة.
مشيرة الى حدوث قصف متبادل بين الطرفين تركز على قلعة القاهرة وقرى صبر بالاضافة الى عمليات قنص في حي النسيرية وشارع جمال أسفرت عن سقوط قتيلين بينهم بائع قات في حي المصلى وإصابة ثلاثة آخرين”.
كما وقعت اشتباكات في شارع العواضي والمصلى ومحمد علي عثمان وسط المدينة.
واسفرت الاشتباكات التي اندلعت صباح اليوم ولا زالت مستمرة بشكل متقطع حتى لحظة كتابة الخبر إلى احتراق مدرسة مجمع تعز للبنات وسط المدينة اثر استهدافها بعدة قذائف مدفعية من مواقع اللواء 22 ميكا المتمركز في جبل صبر.
كما قصفت مدفعية اللواء 22 ميكا الذي يقوده صادق سرحان في جبل صبر، مواقع تابعة لكتائب أبي العباس في المدينة القديمة و شرق مدينة تعز.
وامتدت المواجهات الى محيط قلعة القاهرة، التي تسيطر عليها كتائب أبي العباس والتي حاولت الرد بقصف مواقع تابعة للواء 22 ميكا.
وتفيد مصادر طبية إن “7” قتلى على الاقل لقوا مصرعهم من المدنيين فضلا عن قتلى وجرحى من الطرفين.
وكانت الاشتباكات قد توقفت لساعات محدودة، عقب تدخل وساطات، شرط تسليم مؤسسات الدولة والعناصر المطلوبة للدولة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى الرئيس المشاط يهنئ عمال اليمن ويؤكد على التالي ..