ماكرون يستقبل "سبيدرمان" أنقذ طفلا من الموت -
الشرطة الإسرائيلية تعتقل "مسحراتية" في القدس -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نجل سلمان يعلن علاقة بلاده باغتيال الرئيس الصماد والجيش اليمني يحذر السعوديين

 

 

نجل سلمان يعلن علاقة بلاده باغتيال الرئيس الصماد والجيش اليمني يحذر السعوديين
نجل سلمان يعلن علاقة بلاده باغتيال الرئيس الصماد والجيش اليمني يحذر السعوديين

خبر - نجل سلمان يعلن علاقة بلاده باغتيال الرئيس الصماد والجيش اليمني يحذر السعوديين
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:26 مساءً

شبكة مبينات – صنعاء :

اعترف نجل الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز بوقوف بلاده في عملية اغتيال الرئيس اليمني الشهيد صالح الصماد.
وقال السفير السعودي لدى واشنطن، الأمير خالد بن سلمان، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: بأن تصفية رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن صالح الصماد، نفذت من قبل القوات الملكية الجوية.
وتعد هذه الجريمة الثانية من نوعها في التاريخ الحديث لليمن، اذ قامت السعودية وتواطئ عدد من القيادات العسكرية والقبلية باغتيال الرئيس ابراهيم الحمدي في عقد السبعينات من القرن الماضي.
ومن شأن تصريحات بن سلمان أن يضعف ردود الفعل العربية والدولية تجاه عمليات الرد التي يعتزم الجيش اليمني واللجان الشعبية تنفيذها داخل العمق السعودي على خلفية استهداف الرئيس اليمني صالح الصماد.
وكان مصدر في الجيش اليمني أكد من أن المعركة ستنتقل إلى العمق ، داعيا “المواطنين السعوديين إلى الابتعاد عن المنشئات العسكرية في جميع الاراضي السعودية، فضلا عن القصور الملكية وأماكن تواجد سلمان ونجله.

الى ذلك اكدت مصادر خاصة لـ” شبكة مبينات ” أن عدد من امراء السعودية غادروا الرياض خلال اليومين الماضيين تحسبا من ردة الفعل اليمنية على اغتيال رئيسهم

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى المعين خلفا للشهيد الصماد، مهدي المشاط، اكد عقب تأديته اليمين الدستورية امس الأربعاء، أمام أعضاء مجلس النواب أن “مشروع الشهيد الرئيس الصماد لبناء الدولة تحت شعار “يد تحمي ويد تبني” سيبقى مشروع المرحلة المقبلة”.

وقال، إن استشهاد الصماد جريمة استهداف لرمز من رموز اليمن، محملا “الإدارة الأمريكية والنظام السعودي الوقوف وراء عملية الاغتيال”

وأضاف أن “العدو أرادها حربا مفتوحة وعليه تحمل تبعات ذلك، وأنه يفاقم أخطاءه ويضاعف حجم التطابق والتشابه بينه وبين حلفائه من القاعدة وداعش”.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى الرئيس المشاط يهنئ عمال اليمن ويؤكد على التالي ..