وجهًا لوجه: كين سلاح توتنهام للثأر من ارسنال -
الأرصاد: حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رئيس الوزراء اليمني: الحوثيون ليسوا جادين في السلام

 

 

رئيس الوزراء اليمني: الحوثيون ليسوا جادين في السلام
رئيس الوزراء اليمني: الحوثيون ليسوا جادين في السلام

أكد رئيس الوزراء اليمني، معين عبد الملك، أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران لن تكون يوماً ما جادة في الوصل إلى السلام.

جاء هذا خلال لقائه في عدن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك، وقبيل أيام على انعقاد مشاورات جديدة بين الأطراف اليمنية في السويد.

وقال رئيس الوزراء اليمني إن "ميليشيات الحوثي الانقلابية هي جماعة فاشية وعنصرية متطرفة، لن تكون يوماً ما جادة في الوصل إلى السلام، ودائماً ما يلجؤون للسلام لإيهام المجتمع الدولي، لكنهم بحاجة لإبرام اتفاقيات جزئية وتحصل بعدها إشكاليات أكبر"، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأشار المسؤول اليمني، إلى أن "الحكومة الشرعية هيأت كافة الموانئ التي تقع في المناطق المحررة في عدن والمكلا والمخا لاستقبال كافة المساعدات الإنسانية وإيصالها للمتضررين من جراء الحرب العبثية التي تشنها الميليشيات الانقلابية".

من جهته، قال لوكوك، إن "منظمة الأمم المتحدة تعمل جاهدة لتقديم المساعدات الإنسانية لكافة مناطق اليمن ومستمرة في إعداد أبحاث ميدانية للاطلاع على كافة احتياجات السكان".

خبر - رئيس الوزراء اليمني: الحوثيون ليسوا جادين في السلام تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - السبت 1 ديسمبر 2018 09:55 صباحاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السودانى يزور سوريا ويجرى محادثات ناجحة مع بشار الأسد..فيديو
التالى أخبار العالم - عاجل | زلزال عنيف يضرب أمريكا بقوة 7 درجات على مقياس رختر وتوقعات تسونامي عنيف .. توقعات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية بزلزال عنيف يضرب الشرق الأوسط