بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - بنك كوميز الألماني: الدولي الإسلامي يحصد جائزة التميز بتمويل التجارة

 

 

حدث الان - بنك كوميز الألماني: الدولي الإسلامي يحصد جائزة التميز بتمويل التجارة
حدث الان - بنك كوميز الألماني: الدولي الإسلامي يحصد جائزة التميز بتمويل التجارة

خبر - حدث الان - بنك كوميز الألماني: الدولي الإسلامي يحصد جائزة التميز بتمويل التجارة
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 18 أكتوبر 2018 09:51 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - الدوحة – بزنس كلاس:

حصل الدولي الإسلامي على جائزة التميز في مجال تمويل التجارة من بنك كوميز الألماني عن العام 2018 وهي الجائزة التي يتم منحها بناء على حجم ونوعية الأعمال المشتركة فضلا عن المهنية العالية في التعامل مع التجارة بما يشمل الجودة في خطابات الاعتماد وجميع المتطلبات ذات الصلة.

وتسلم السيد جمال عبد الله الجمال نائب الرئيس التنفيذي في الدولي الإسلامي الجائزة من السيد أندرياس شير، رئيس أسواق رأس المال بنك كوميرز فرانكفورت خلال مراسم جرت بمقر الدولي الإسلامي بشارع حمد الكبير وحضرها السيد جورج حبيقة رئيس قطاع العمليات والسيد محمد غياث شيخة مدير الاستثمار والسيد سيد عاصم محمود مدير العمليات المصرفية في الدولي الإسلامي فيما حضر المراسم من جانب بنك كوميرز السيد نيلس نودورفر مدير علاقات أول بنك كوميز فرانكفورت  والسيد ميشال بينير مدير علاقات أول للمؤسسات المالية، رئيس مكتب كوميرز بدبي .

وقال السيد الجمال بعد مراسم منح الجائزة :”إننا سعداء بعلاقتنا الوطيدة مع بنك عريق كبنك كوميرز الذي يعتبر أحد أهم البنوك الألمانية وتتمتع عملياته وخدماته بمصداقية كبيرة على المستوى العالمي”.

وأضاف :”إن منح بنك كوميرز جائزة التميز للدولي الإسلامي في مجال تمويل التجارة يشير إلى الأداء الاحترافي والإدارة السليمة في مختلف تعاملاتنا وقدرتنا على تخفيض المخاطر إلى الحدود الدنيا، ونفتخر بأننا نلنا رضا شريحة واسعة جدا من العملاء”.

وأكد الجمال بأن “الدولي الإسلامي يعطي أولوية وعناية كبيرتين لبرامج التدريب والتأهيل لجميع موظفي البنك فيما يخص استخدام  أحدث  التقنيات والبرامج المصرفية وبما يتلاءم مع جميع المتطلبات المعمول بها في أحدث الأنظمة المصرفية المعتمدة عالميا”.

وعبّر نائب الرئيس التنفيذي عن ثقته “بأن العلاقات الوثيقة بين الدولي الإسلامي وبنك كوميرز الألماني ستتواصل وستعزز باطراد حيث إن هناك رغبة مشتركة من الجانبين بذلك ونأمل أن يستفيد عملاء البنكين من هذه العلاقات بالحصول على خدمات عالية الجودة وتخدم متطلباتهم وتطلعاتهم”.

من جانبه قال السيد أندرياس شير : “نحن نتطلع قدماً لمواصلة وتعزيز العلاقات مع الدولي الإسلامي وقد لمسنا من خلال تعاملاتنا مع البنك أن المعايير التي اعتمدها في مجال تمويل التجارة تتفق مع أفضل المعايير العالمية ونشكر جهود إدارة البنك وجميع العاملين على جهودهم”.

وأضاف: “نحن والدولي الإسلامي شركاء في العمل منذ سنوات طويلة ونلحظ مدى التزام البنك بالمعايير المصرفية رفيعة المستوى في تعاملاته وكلنا ثقة بأن الدولي الإسلامي وبنك كوميرز قادران على  الاستمرار في نهج الشراكة  من أجل تعزيز التعاون بينهما في مختلف العمليات المصرفية”.

حول الدولي الإسلامي : تأسس الدولي الإسلامي عام 1990 باعتباره ثاني بنك إسلامي في دولة قطر وهو حاليا ثالث أكبر بنك إسلامي من حيث الأصول والقيمة السوقية، وبدأ البنك عمله فعليا عام 1991، وهو مدرج في بورصة قطر ويقدم خدمات مصرفية متكاملة لعملائه عبر شبكة فروع تمتد في مختلف مناطق دولة قطر كما أن للبنك شراكات متعددة إقليمياً ودولياً.

حول بنك كوميرز: هو بنك ألماني رائد لديه فروع ومكاتب في أكثر من 50 بلداً ، ويركز نشاطه في أسواق ألمانيا وبولندا ، ولدى البنك نحو  1100 فرع وحوالي 90 مركزاً استشارياً للعملاء من الشركات وهو بذلك لديه أكثف شبكة فروع بين المصارف الألمانية الخاصة .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناسا تحيل "صائد الكواكب" إلى التقاعد بعد عقد من الخدمة