بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محافظ المهرة: ٢٥٠ أسرة تم إجلاءها الان هذا "اليوم" بواسطة المروحيات إلى مراكز الإيواء

 

 

محافظ المهرة: ٢٥٠ أسرة تم إجلاءها الان هذا "اليوم" بواسطة المروحيات إلى مراكز الإيواء
محافظ المهرة: ٢٥٠ أسرة تم إجلاءها الان هذا "اليوم" بواسطة المروحيات إلى مراكز الإيواء

خبر - محافظ المهرة: ٢٥٠ أسرة تم إجلاءها الان هذا "اليوم" بواسطة المروحيات إلى مراكز الإيواء
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 11:48 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية أكد محافظ المهرة راجح باكريت إن أكثر من ٢٥٠ أسرة منكوبة تم إجلاءها الان هذا "اليوم" الثلاثاء بواسطة الطائرات المروحية التي أرسلتها الحكومة الشرعية والقوات السعودية إلى مراكز الإيواء، مشيرًا إلى أن بعض المناطق خارجة عن السيطرة بسبب انقطاع خدمة الاتصالات عنها بشكل كامل خصوصاً قشن والمسيلة.

وقال باكريت الذي أشرف على عمليات إجلاء وإنقاذ مئات الأسر العالقة في المناطق المنكوبة بالمحافظة جراء العاصفة المدارية (لبان) إن طائرة هليكوبتر أرسلت من المنطقة العسكرية اليمنية الثالثة، وثلاث مروحيات أخرى من التحالف العربي ساهمت كثيراً في إجلاء وإنقاذ المئات من الأسر العالقة وسط السيول وتحت الأمطار، في العبري ووادي تنهالن ويروب والفيدمي ومناطق أخرى محاصرة.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، “خلال عمليات الإجلاء تم تقسيم عمل المروحيات على المناطق المتضررة وفق الحاجة وبلغت نسبة الإجلاء للمتضررين والعالقين للآن تقريباً ٧٠٪؜ ولازال العمل مستمر حتى يتم إجلاء كافة المواطنين في المناطق المتضررة بالمحافظة “.

ولفت باكريت إلى أن التنسيق في إجلاء الأسر العالقة جارٍ مع فريق قوات التحالف بالمهرة بقيادة العميد علي الشهري، وفريق الطوارئ والأجهزة الأمنية في حالة تأهب وطوارئ حتى يتم إجلاء جميع الأسر العالقة من كافة مناطق مديريات المدينة المتضررة جراء العاصفة المدارية لبان، موضحًا أنه تم توزيع مواد إغاثية بشكل عاجل على المتضررين، فيما لاتزال عمليات الإغاثة والإجلاء مستمرة في المناطق المحاصرة والمتضررة.

وشكر محافظ المهرة، الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك والأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على تجاوبهم في إرسال المروحيات لإنقاذ المواطنين.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأردن والعراق بحثا تعزيز التعاون النفطي والإقتصادي
التالى تعرف على الحوافز والإعفاءات الضريبية والجمركية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس