7 أعراض خطيرة تصيب النساء لا يجب تجاهلها -
كتاب جديد يستعرض تجربة الحكم الرشيد في قطر -
الذهب يهبط عند التسوية مع تحول الدولار للارتفاع -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نصر الله يعلق على أحداث اليمن في ذكرى عاشوراء

 

 

نصر الله يعلق على أحداث اليمن في ذكرى عاشوراء
نصر الله يعلق على أحداث اليمن في ذكرى عاشوراء

خبر - نصر الله يعلق على أحداث اليمن في ذكرى عاشوراء
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 20 سبتمبر 2018 07:26 مساءً

20 سبتمبر 2018 عدد القراءات : 103

بيروت – شبكة مبينات الإخبارية| جدد أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله اليوم إعلان موقفه المؤيد للشعب اليمني في حربه ضد التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات.
واعتبر نصر الله أن ما يحدث للشعب اليمني اليوم من حرب هي “كربلاء العصر والشعب اليمني يعيش منذ أربع سنوات مظلومية كربلاء”، مشيراً في كلمته التي ألقاها أمام الحاضرين في ذكرى عاشوراء في العاصمة اللبنانية بيروت إلى أن ما يجري في اليمن هو “مظلومية كربلاء وحصار كربلاء وعطش كربلاء وتخلي الأمة عن كربلاء”.
وأضاف أمين عام حزب الله إن المشهد الآخر من كربلاء هو “مشهد الصلابة والشهامة والشجاعة والبطولة والصبر والثبات”، داعياً الشعوب العربية ومسلمي أحرار العالم إلى الخروج عن صمتهم “حيال العدوان السعودي على اليمن”، مؤكداً أيضاً أن “هذا الصمت يجب أن يكسر وينتهي”، وأن “هذه مسؤولية الجميع لأن هذا الصمت يشجع المجرمين والقتلة على الاستمرار في جرائمهم بحق الشعب اليمني المظلوم العزيز والغريب”، مجدداً في ختام فقرته الخاصة بالشأن اليمني، وقوفه إلى جانب الشعب اليمني المسالم واصفاً إياه بأنه “الشعب الذي تحمل كل الظلم والطعن والخناجر من السلطة ومن دول الجوار”.

التصنفيات: المساء اليمني

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - عاجل | زلزال عنيف يضرب أمريكا بقوة 7 درجات على مقياس رختر وتوقعات تسونامي عنيف .. توقعات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية بزلزال عنيف يضرب الشرق الأوسط