بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

باكستان: القادة يسعون لكسب ود الناخبين في آخر أيام الحملة

 

 

باكستان: القادة يسعون لكسب ود الناخبين في آخر أيام الحملة
باكستان: القادة يسعون لكسب ود الناخبين في آخر أيام الحملة

هذا المحتوى من : د ب أ

من المقرر تنظيم مسيرات انتخابية حاشدة في أنحاء باكستان اليوم الإثنين، آخر أيام الحملة الانتخابية التي شابتها أعمال عنف واتهامات بتلاعب الجيش بعملية التصويت.
ومن المقرر أن يوجه قادة جميع الأحزاب السياسية كلمة لأنصارهم لإظهار قوتهم السياسية قبل الانتخابات المقررة بعد غد الأربعاء، ويحق لأكثر من 100 مليون شخص التصويت في الانتخابات، التي تعد ثاني انتخابات ديمقراطية انتقالية في تاريخ باكستان الممتد منذ 70 عاماً الذي شهد انقلابات عسكرية متكررة.
ويعتزم رؤساء الأحزاب الرئيسية، ومنهم رئيس الوزراء السابق نواز شريف، زعيم حزب الرابطة الإسلامية الباكستانية -جناح نواز ولاعب الكريكت السابق زعيم حزب حركة الإنصاف عمران خان وحزب الشعب الباكستاني الذي تنتمي له رئيسة الوزراء السابقة بنظير بوتو، إلقاء كلمات في معاقلهم.
ويذكر أن 180 شخصاً، بينهم 3 مرشحين، قتلوا في تفجيرات انتحارية نفذها تنظيم داعش وحركة طالبان، ويخشى وقوع مزيد من الهجمات العنيفة ضد القادة السياسيين، وذلك بحسب تقرير أعدته وكالة مكافحة الإرهاب.

خبر - باكستان: القادة يسعون لكسب ود الناخبين في آخر أيام الحملة تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الاثنين 23 يوليو 2018 03:02 مساءً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق بوتين يحضر حفل زفاف وزيرة خارجية النمسا في أغسطس
التالى الجيش اليمني يتهم الحوثيين بإجبار أهالي قرية السادة بمحافظة حجة على النزوح بقوة السلاح