رانيا يوسف تضرب من جديد بجلسة تصوير جريئة.. صور -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تعز “اشتباكات بين الفصائل بسبب اغتصاب طفل”

 

 

خبر - تعز “اشتباكات بين الفصائل بسبب اغتصاب طفل”
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 06:44 مساءً

16 يوليو 2018 عدد القراءات : 74

شبكة مبينات الإخبارية : خاص |تتزايد حوادث “الإغتصاب” التي يوم بها الجنود المواليين للتحالف بين الحين والأخر في أكقر من مدينة ، هذه المرة كانت الحادثة في مدينة تعز ، حيث أقدم جندي تابع لفصيل ” صدام المقلوع ” في المدينة من إغتصاب طفل عمره 14 سنه وهو ما دفع الطفل لقتل الجندي دفاع عن نفسه .
وبحسب مصادر محلية تحدثت للمساء برس ” فأن جندي يدعى ” خالد عباد ” حاول إغتصاب طفل مساء أمس الأحد في حي عمار بن ياسر مما دفع الطفل ” رياض سيف الزهراوي” لقتل الجندي دفاعا على نفسه .
وفي نفس السياق اندلعت مساء اليوم الاثنين اشتباكات عنيفة بين مسلحين يتبعون المدعو ” صدام المقلوع” وشخص آخر يدعى ” غدر” في جولة سنان وسط المدينة ، على خلفية قضية الإغتصاب ، حيث يحاول مسلحين” المقلوع “اقتحام منزل الطفل بجولة سنان وهو ما أدى إلى اندلاع الاشتباكات التي استمرت لساعات بين الطرفين .
وبحسب مصادر محلية ” فأن الاشتباكات استمرت لساعات استخدم فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة ، وأضافت المصادر ” أن الاشتباكات تسببت بهلع كبير في اوساط السكان.
وليس هذا المرة التي يقدم فيه جنود يتعبون التحالف على حادثة ” اغتصاب ” فيوم أمس قام جندي تابع لتحالف في محافظة عدن باغتصاب فتاة في دار سعد.

التصنفيات: المساء اليمني

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - عاجل | زلزال عنيف يضرب أمريكا بقوة 7 درجات على مقياس رختر وتوقعات تسونامي عنيف .. توقعات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية بزلزال عنيف يضرب الشرق الأوسط