مجدى "الجونة" يجرى جراحة الرباط الصليبي اليوم -
الأهلى يستعد للنجوم بدون راحة -
توماس رونسيرو : يجب أن يقرر الريال مصير إيسكو -
لوبيز : إيسكو يدرك أهميته في الريال -
مانو سانر : إيسكو بحاجة للدعم والإحترام -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أحبار تقنية - 200 مليون دولار استثمارات لتطبيق Luckin الصيني لبيع القهوة

 

 

أحبار تقنية - 200 مليون دولار استثمارات لتطبيق Luckin الصيني لبيع القهوة
أحبار تقنية - 200 مليون دولار استثمارات لتطبيق Luckin الصيني لبيع القهوة

خبر - أحبار تقنية - 200 مليون دولار استثمارات لتطبيق Luckin الصيني لبيع القهوة
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 08:09 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية تقترب شركة لوكين - Luckin المالكة لتطبيق بيع القهوة عبر الهواتف الذكية، من أن تصبح "ستاربكس" الصين، بعد حصدها لمزيد من الاستثمارات ورفعها المستمر من قيمتها السوقية.

ونجحت الشركة في تحقيق استثمارات بقيمة 200 مليون دولار خلال يوليو/تموز الجاري، لترفع من قيمتها السوقية التي أصبحت حاليًا تقدر بمليار دولار، حسبما ذكر موقع "ساوث شاينا مورنينج بوست".

ووصف الموقع الصيني نجاح تطبيق "لوكين" بأنه يقترب أن يصبح بالنسبة للصينيين في مكانة أشهر متجر لبيع القهوة في العالم، وهو متجر "ستاربكس" الأمريكي الشهير.

ورغم ذلك، ترى جيني كيان، المديرة التنفيذية لشركة لوكين، أن هناك مزيدا من التطوير يلزم إجراؤه على الخدمة لتتماشى مع مستوى خدمة الشركات العالمية المنافسة.

وأضافت جيني في تصريحاتها التي أعلنت خلالها قيمة الاستثمارات الجديدة للشركة، أن أكثر ما يحتاجه تطبيق "لوكين" حاليًا هو تقليص مدة توصيل الطلبات للعملاء.

وتابعت "يستغرق توصيل طلبات القهوة للعملاء بالصين حاليًا من 18.2 لـ 20 دقيقة، وهو الأمر الذي سنعمل جاهدين على تحسينه في المستقبل".

يُذكر أن تطبيق "لوكين" يعد من ضمن أبرز الشركات الإلكترونية الناشئة بالصين، غير أنه يواجه منافسة شرسة مع "ستاربكس"، الذي يخطط لامتلاك 3000 فرع بالصين مع حلول عام 2022.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الشيوخ يحمل ابن سلمان مقتل خاشقجي
التالى أخبار العالم - عاجل | زلزال عنيف يضرب أمريكا بقوة 7 درجات على مقياس رختر وتوقعات تسونامي عنيف .. توقعات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية بزلزال عنيف يضرب الشرق الأوسط