العالم الأن - "لوهانسك" الشعبية تتهم القوات الأوكرانية بقصف أراضيها 11 مرة خلال الليلة الماضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خبر - العالم الأن - "لوهانسك" الشعبية تتهم القوات الأوكرانية بقصف أراضيها 11 مرة خلال الليلة الماضية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 مارس 2019 08:45 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية اتهمت جمهورية لوهانسك الشعبية، المعلنة من طرف واحد، اليوم الجمعة، القوات الأوكرانية بقصف أراضيها 11 مرة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال المتحدث الرسمى باسم الشرطة فى جمهورية لوهانسك الشعبية لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية: "خلال الـ24 ساعة الماضية، انتهكت القوات الأوكرانية نظام الهدنة 11 مرة باستخدام المدفعية عيار 122 ملم وقذائف هاون عيار 120 و82 ملم، وقاذفات قنابل يدوية ومدافع رشاشة ثقيلة وأسلحة خفيفة".

وأشار المتحدث باسم الشرطة إلى أن أراضى جمهورية لوهانسك الشعبية، تعرضت للقصف بالقرب من المناطق السكنية فى جليبوك وكالينوفو-بورشتفاتوى وفرونزى وكالينوفو، ووفقا للمتحدث، تم إطلاق نحو 220 قذيفة باتجاه أراضى لوهانسك، موضحا أنه لا توجد أى خسائر بين صفوف المدنيين.

يذكر أن السلطات الأوكرانية، كانت قد بدأت فى شهر أبريل عام 2014 عملية عسكرية ضد سكان جمهوريتى دونيتسك ولوهانسك الشعبيتين، المعلنتين من جانب واحد، ووفقا لآخر إحصاءات الأمم المتحدة، فقد بلغ عدد ضحايا هذا النزاع ما يزيد عن 10 آلاف مدني.

 


تم نشر العالم الأن - "لوهانسك" الشعبية تتهم القوات الأوكرانية بقصف أراضيها 11 مرة خلال الليلة الماضية المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق