طقس بارد جدا وامطار اليوم وغدا وارتفاع طفيف على الحرارة الاحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طقس بارد جدا وامطار اليوم وغدا وارتفاع طفيف على الحرارة الاحد

الانباط – عمان

قالت دائرة الارصاد الجوية، ان حالة الطقس ليوم الجمعة ستكون باردة جداً وغائمة جزئيا إلى غائمة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر بين الحين والآخر خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

وفي بيان لها امس، اشارت الدائرة الى انه يتوقع ان تكون الاجواء السبت المقبل باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة احياناً، ويتوقع اثناء النهار سقوط زخات متفرقة من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

اما يوم الاحد، فتتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي لذا   يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء باردة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وحذرت الارصاد الجوية في بيانها المواطنين من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية, وخطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر وتشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

كما حذرت من خطر تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الليل المتأخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

 

تم نشر طقس بارد جدا وامطار اليوم وغدا وارتفاع طفيف على الحرارة الاحد المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق