جريحتان بتدهور سيارة في حراجل كسروان -
الشامسي: الامارات تدعم استقرار لبنان وسيادته -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - ريهانا بآيلاينر مميّز: هل تلمّح إلى مستحضر جديد؟

 

 

حدث الان - ريهانا بآيلاينر مميّز: هل تلمّح إلى مستحضر جديد؟
حدث الان - ريهانا بآيلاينر مميّز: هل تلمّح إلى مستحضر جديد؟

خبر - حدث الان - ريهانا بآيلاينر مميّز: هل تلمّح إلى مستحضر جديد؟
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 23 يونيو 2018 04:13 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - نجمات هوليوود خير دليل على أنّ المكياج الخفيف والطبيعيّ هو اللوك المثالي للصيف. ريهانا تعيد تأكيد ذلك ولكن مع لمسة غير متوّقعة! حضرت النجمة الجميلة في الصفوف الأمامية لعرض لويس فويتون للرجال لربيع 2019 في باريس مستبدلةً مستحضراً لطالما أحبّته بآخر.

الجرأة ليست بعيدة عن ريهانا ولكن لم نتخيّل أنها قد تتخلّى عن الآيلاينر الأسود الذي يرافقها دائماً ليحلّ مكانه المجنّح بلونه الأبيض. هذا الستايل أتى متناغماً جداً مع أجواء العرض أولاً ومع ثيابها البيضاء. وبهدف لفت الأنظار إلى هذا اللون المشرق فوق عينيها، التزمت “ريري” ببشرة برونزية وشفتين نيود.

خبيرة مكياجها منذ زمن طويل وفنانة المكياج العالمية في Fenty Beauty بريسيلا أونو منحت ريهانا هذا المكياج الذي نظنّ أنها تلمّح به إلى شيء ما.

ففي جميع مجموعات Fenty Beauty، لا يوجد آيلاينر بلونه الأبيض. فهل تكون هذه الخطوة بمثابة تشويق لمحبّات العلامة وتمرير رسالة لهنّ عن المستحضر الجديد؟ فهذا الأمر ليس بجديد؛ ريهانا تضع مستحضراتها دائماً قبل إطلاقها!

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - عاجل | زلزال عنيف يضرب أمريكا بقوة 7 درجات على مقياس رختر وتوقعات تسونامي عنيف .. توقعات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية بزلزال عنيف يضرب الشرق الأوسط