بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - دار MOUSSAIEFF تحترف تصميم المجوهرات النادرة ولؤلؤ الخليج العربي، لهذا تفضّلها كبريات الشخصيات

 

 

حدث الان - دار MOUSSAIEFF تحترف تصميم المجوهرات النادرة ولؤلؤ الخليج العربي، لهذا تفضّلها كبريات الشخصيات
حدث الان - دار MOUSSAIEFF تحترف تصميم المجوهرات النادرة ولؤلؤ الخليج العربي، لهذا تفضّلها كبريات الشخصيات

خبر - حدث الان - دار MOUSSAIEFF تحترف تصميم المجوهرات النادرة ولؤلؤ الخليج العربي، لهذا تفضّلها كبريات الشخصيات
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 23 يونيو 2018 04:13 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - إن كنتِ تنوين قضاء إجازتك الصيفية في العاصمة البريطانية، فلا بد من ارتياد إحدى أرقى دور المجوهرات بحثاً عن القطع المتفردة والفاخرة والأنيقة. ومن هذه الدور، دار Moussaieff، التي تُعرَف بخبرتها في التعامل مع الأحجار الكريمة وصياغة المجوهرات التي تتزيّن بأكثر الأحجار ندرة.

البداية كانت منذ عام 1850 عندما عمل مؤسس الدار Shlomo Moussaieff في تجارة اللؤلؤ الطبيعي الفخم في أوزباكستان وطريق الحرير الذي يصل الغرب بالشرق، ليفتتح متجراً فيما بعد في القدس. إلى جانب Shlomo، عمل ابنه على تزويد أرقى دور المجوهرات الأوروبية بالأحجار الكريمة واللؤلؤ الشرقي المستخرج من الخليج العربي.
هذه المسيرة العريقة التي بدأت منذ مئات الأعوام، حوّلت الدار اليوم إلى إحدى العلامات الأكثر أصالة خاصة في التعامل مع الأحجار النادرة الثمينة والألماس، حيث افتتح متجر للعلامة في بارك لاين في لندن بإشراف المديرة الإبداعة Alisa Moussaieff، كذلك افتتح مشغل العلامة في باريس عام 1963.

علامة محببة لدى كبريات الشخصيات

يستقطب متجر Moussaieff في لندن أهم الشخصيات الملكية والمهمة ومحبي المجوهرات وجامعيها، فبالنسبة إلى المديرة الإبداعية، تمثّل العاصمة البريطانية محط اهتمام عشاق المجوهرات والموضة ومركز العالم. كذلك تضمن العلامة الكشف عن أروع الأحجار وأثمنها، فلديها شبكة اختصاصيين في كل أنحاء العالم مثل كامبوديا وهونغ كونغ وإيطاليا.

مجوهرات الدار تعكس الذوق الرفيع لمديرتها الإبداعية

عندما بدأت المديرة الإبداعية Alisa Moussaieff بتصميم المجوهرات، قلّة من درسوا الصياغة، فشغف Alisa كان الدافع الكامن وراء تصاميمها المبدعة، وغريزتها وموهبتها قادتاها إلى صياغة قطع تنمّ عن حرفية ومهارة عاليتين. كل ذلك جعلنا ننجذب إلى هذه العلامة الراقية وإلى تصاميمها التي تركّز على قيمة الأحجار والمواد قبل التصميم.

تمتلك العلامة أندر الأحجار

خبرتها إذن في انتقاء الأحجار الكريمة، جعل من علامة Moussaieff مالكة لأندر الأحجار الكريمة. فلديكِ مثلاً الألماس باللون الأحمر، الأكثر ندرة على وجه الأرض وعرف بـ Moussaieff Red بوزن 5.11 قيراط، هذا الألماس جزء من الألماس الخام بوزن 13.90الذي اكتشفه مزارع برازيلي.
كذلك حطمت الدار رقماً قياسياً عام 2007، مقابل Moussaieff Blue ماسة باللون الأزرق بوزن 4.29 قيراط، حيث قدر ثمن القيراط الواحد 1.7 مليون دولار أمريكي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار العالم - ضحايا هجمات باريس يخسرون قضيتهم ضد الدولة الفرنسية‎
التالى أخبار العالم - خبراء يتوقعون فشل صهر أردوغان في إنقاذ الاقتصاد التركي