اختبار نموذج جديد من طائرة "إن-148" في روسيا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - الملابس الرسمية البعيدة عن التكلّف أساس تشكيلة ريزورت 2019 من DIANE VON FURSTENBERG

 

 

حدث الان - الملابس الرسمية البعيدة عن التكلّف أساس تشكيلة ريزورت 2019 من DIANE VON FURSTENBERG
حدث الان - الملابس الرسمية البعيدة عن التكلّف أساس تشكيلة ريزورت 2019 من DIANE VON FURSTENBERG

خبر - حدث الان - الملابس الرسمية البعيدة عن التكلّف أساس تشكيلة ريزورت 2019 من DIANE VON FURSTENBERG
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 23 يونيو 2018 04:13 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - أضاف المدير الإبداعي ناثان جيندن إلى مجموعة ريزورت 2019، إلى جانب المصممة Diane Von Furstenberg، لمسة عصرية تجسّد نظرته للحداثة. هذه النظرة الحرّة التي تتمثل في “اعتماد ملابس رسمية دون أن تشعر المرأة أنها مكبّلة بقواعد هذا الأسلوب من الثياب”.

في تشكيلة ريزورت 2019 بتوقيع العلامة، ستجدين كل ما تحتاجين إليه لإطلالة حيوية، فنرى الملابس قد اغتنت بالألوان والقصات اللافتة. إذاً، تعرّفي إلى تفاصيلها:

فساتين في غاية العصرية والأناقة

عاد المدير الإبداعي إلى أرشيف الدار في السبعينيات وأعاد ابتكار الفساتين في تلك الحقبة، لذلك حافظت على إرث العلامة مع مواكبتها للعصرية. وتمتاز هذه الفساتين بأنها قابلة للطي حتى بشكل عشوائي دون أن تتجعّد مع اتسامها بخفة في الوزن تناسب الإطلالات الصيفية. أما ألوانها فجاءت مشرقة مثل الفستان الأخضر مع الحزام الذي كان “جيندن” قد صممه منذ ثمانية عشر عاماً. أحببنا هذا الفستان بالأسلوب الماكسي الطويل خاصة وأن قماشه انسيابيّ مثالي للصيف.

كما يمكنكِ مع هذه المجموعة مواكبة صيحة التقليمات والخطوط الأفقية مع الفستان الذي طرحته العلامة والذي نُسّق مع سترة من نفس الأسلوب.

النقشات أكثر ما لفتنا في المجموعة

لا شك بأن الرسوم والنقشات في أي قطعة ستمنح لمسة مختلفة في الإطلالة، لديك على سبيل المثال الفساتين والتوبات التي مُزج فيها اللونان الوردي والأحمر ضمن نقوش مستوحاة من الطبيعة امتزجت بدورها مع اللون الأخضر لمزيد من الحيوية.

أما لمحبات اللونين الأبيض والأسود، فلديك قطع متميزة بنقشات مبتكرة مثل السروال أو الفستان. أحببنا أيضاً الفستان الأسود القصير والجامبسوت اللذين اتسما بنفس تدرّجات الألوان والطبعات، وبالفعل بدت المجموعة أنيقة ورسمية بعيدة عن التكلّف، أما الريش الذي زين الفستان فزاده خفة وتألقاً.

حصة لمحبّات صيحة شعار العلامات

بالطبع موضة شعار العلامات أو الملابس المطبعة بتوقيع ماركة ما أو اسم العلامة مستمرة للعام المقبل، ففي هذه المجموعة التمسنا حضور هذه الصيحة من خلال الفستان باللونين الأخضر والوردي والذي اختلطت فيه نقشة الفهد مع اسم العلامة على كامل الجزء السفلي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق الحديدة” غارات هيستيرية للتحالف “
التالى زعيم الديموقراطيين في الكونغرس يصف ترامب بانه "خطير وضعيف"