السلمى حكما لمواجهة الأهلي وجيفارا الإثيوبي -
الزمالك يطبع 10 آلاف تذكرة لمواجهة القطن التشادى -
فييرا يحذر نجوم الدراويش قبل مواجهة الرجاء -
جوجل تسرع إيقاف Google+ بعد خرق أمني جديد -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - رومانسية ماندي مور تنعكس على ديكورات منزلها

 

 

حدث الان - رومانسية ماندي مور تنعكس على ديكورات منزلها
حدث الان - رومانسية ماندي مور تنعكس على ديكورات منزلها

خبر - حدث الان - رومانسية ماندي مور تنعكس على ديكورات منزلها
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 23 يونيو 2018 04:13 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - اشتهرت المغنية والممثلة الأميركية ماندي مور بأغانيها وأدوارها الرومانسية الحالمة التي أكسبتها قاعدة كبيرة من الجمهور المحب لهذه النوعية من الأغنيات والأدوار الرقيقة. ويبدو أن شغفها للموسيقى والأدوار الرومانسية قد انتقل إلى منزلها الذي حرصت على متابعة تصاميمه بكل شغف ليعبّر عن شخصيتها الواثقة والدافئة الحالمة.

فعلى الرغم من هوسها بكل ما هو معاصر وجريء في وسطها الفني في هوليوود، اختارت مور منزلاً كلاسيكيّ الطابع مشيّداً منذ خمسينيات القرن الماضي، تقول عنه مور إنه يعبّر عن شخصيتها وروحها بصورة عميقة.

وكانت مور قد انتقت هذا المنزل مع خطيبها مغنّي الروك تايلور غولدسميث بعد بحث طال عاماً كاملاً. بتصميم يجمع بين الطراز المودرن والكلاسيكية، وبإطلالات خلّابة على مساحات شاسعة من الجبال الخضراء والوديان لمنطقة “سان غبريال”، علم الزوجان المستقبليان أن ذلك المنزل هو منزل أحلامهما وسيبدآن فيه حياتهما معاً.

وكانت بعض التجديدات قد أُجريت على المنزل في التسعينيات، بصورة طمست كثيراً من نمطه وطابعه المودرن (طراز الخمسينيات). وقد عملت مور مع فريق من المصممين وخبراء الديكور، على استعادة تلك الروح وذلك الطابع الذي يتناسب مع شخصيتها وشخصية خطيبها أيضاً، ليتحول المنزل إلى تجسيد لتلك الروح الرومانسية الحالمة التي تميّزها.

تصفّحي معرض الصور، وتعرّفي إلى تفاصيل المنزل الكلاسيكي ذي الطراز المودرن، واستلهمي منها أفكاراً لديكورات منزلك.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - عاجل | زلزال عنيف يضرب أمريكا بقوة 7 درجات على مقياس رختر وتوقعات تسونامي عنيف .. توقعات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية بزلزال عنيف يضرب الشرق الأوسط