بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

العالم الأن - سياسيون بارزون يحيون ذكرى هجوم على مصلين عند مسجد فى لندن

 

 

العالم الأن - سياسيون بارزون يحيون ذكرى هجوم على مصلين عند مسجد فى لندن
العالم الأن - سياسيون بارزون يحيون ذكرى هجوم على مصلين عند مسجد فى لندن

خبر - العالم الأن - سياسيون بارزون يحيون ذكرى هجوم على مصلين عند مسجد فى لندن
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 20 يونيو 2018 12:22 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية انضم سياسيون بريطانيون بارزون إلى زعماء دينيين ومحليين اليوم الثلاثاء، فى إحياء ذكرى مرور عام على هجوم شنه متطرف يمينى دهس بسيارة فان مصلين مسلمين لدى مغادرتهم مسجدا فى لندن.

كان دارين أوزبورن (48 عاما) قد هاجم بالسيارة المستأجرة حشدا خارجا من مسجد بعد صلاة التراويح فى فينسبرى بارك فى شمال لندن فى الساعات الأولى من صباح يوم 19 من يونيو حزيران من العام الماضى مما أسفر عن مقتل مكرم على (51 عاما) وهو أب لأربعة، وإصابة 12 آخرين.

وقالت السلطات إن ذلك كان رابع حادث إرهابى يودى بحياة أشخاص فى بريطانيا فى العام الماضى بعد ثلاث هجمات لمتشددين إسلاميين قتل فيها 35 شخصا.

وانضم اليوم الثلاثاء جيريمى كوربين زعيم حزب العمال المعارض ووزير الداخلية ساجد جاويد وشخصيات محلية بارزة إلى رئيس بلدية لندن صادق خان فى الوقوف دقيقة صمتا خارج مبنى بلدية إيزلنجتون.

وقال توفيق قاسمى الرئيس التنفيذى لدار رعاية المسلمين التى تضم المسجد الذى استهدف الهجوم رواده "هذه لحظة للتعبير عن الدعم للضحايا والدعاء لهم".

وأضاف "نحن نعتقد أن الإرهابيين لن ينتصروا أبدا وهذا ما يتفق عليه الشعب البريطانى كما بدا من رسائل السلام والمحبة والطمأنينة التى بعث بها".

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يهاجم مولر وجيمس كومى ويكشف تعارض مصالح فى تحقيقات التدخل الروسى
التالى أخبار العالم - عاجل | زلزال عنيف يضرب أمريكا بقوة 7 درجات على مقياس رختر وتوقعات تسونامي عنيف .. توقعات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية بزلزال عنيف يضرب الشرق الأوسط