الغارديان: محمد بن سلمان لم يكن أبداً إصلاحياً -
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

روسيا: الغاء العقوبات على كوريا الشمالية لم تطرح بعد في «مجلس الأمن» ...

 

 

روسيا: الغاء العقوبات على كوريا الشمالية لم تطرح بعد في «مجلس الأمن» ...
روسيا: الغاء العقوبات على كوريا الشمالية لم تطرح بعد في «مجلس الأمن» ...

قال نائب وزير الخارجية الروسية ايغور مارغولوف اليوم ان روسيا لم تطرح قضية الغاء العقوبات على كوريا الشمالية في مجلس الامن الدولي.

واوضح مارغولوف في مؤتمر صحفي انه اذا حدثت تطورات ايجابية على مسار التسوية الكورية فان مسالة رفع العقوبات بصورة تدريجية سوف تطرح للنقاش في مجلس الامن.

وردا على سؤال حول مواعيد زيارة الزعيم الكوري الشمالي كين جونغ اون لموسكو اوضح مارغيلوف ان الدعوة وجهت للزعيم الكوري الشمالي للقيام بزيارة لروسيا.

ورحب المسؤول الروسي مجددا بقرار واشنطن وقف المناورات الحربية التي كانت مقررة مع كوريا الجنوبية في اغسطس المقبل بالقول انها "خطوة في الاتجاه الصحيح".

على صعيد متصل نسبت وكالة انباء تاس الى مساعد الرئيس الروسي للشؤون السياسية يوري اوشاكوف تاكيده على عدم وجود مواعيد محددة للقاء بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون.

واوضح ان الجانبين اتفقا على مواصلة الاتصالات على اعلى المستويات من دون ان يتم الحديث حول لقاء بين قادة البلدين.

وكان الزعيم الكوري الشمالي عقد قمة مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب في سنغافورة الاسبوع الماضي اثمر اتفاقا على تطبيع العلاقات الثنائية.

خبر - روسيا: الغاء العقوبات على كوريا الشمالية لم تطرح بعد في «مجلس الأمن» ... تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الثلاثاء 19 يونيو 2018 02:50 مساءً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى مستشارة ترامب: أنا ضحية للاعتداء الجنسي