فنزويلا تنشر جنودا في الأسواق لضبط الأسعار -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

السعودية.. تحول كبير في الإجراءات المالية

 

 

السعودية.. تحول كبير في الإجراءات المالية
السعودية.. تحول كبير في الإجراءات المالية

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الهيئات الحكومية بإيقاف التعامل الورقي المتعلق بالإجراءات المالية وإتمام استخدام الخدمات الإلكترونية عبر منصة اعتماد الرقمية في 60 يوما.

وعلق وزير المالية السعودي محمد بن عبدالله الجدعان، على الأمر قائلا إن "ذلك يثبت حرص القيادة على تحقيق التحول الرقمي في الخدمات المالية المقدمة لجميع فئات المستفيدين من خلال منصة اعتماد الرقمية".

وأضاف: "التوجيه منح الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى فترة لا تتجاوز 60 يومًا لإتمام استخدام الخدمات الإلكترونية عبر منصة "اعتماد" الرقمية، التي تأتي في إطار مشروع نظام (بوابة الخدمات المالية).

وأوضح أن الجهات التي لا تستطيع إتمام الإجراءات خلال الفترة المتاحة، ستقوم بإرسال مبرراتها إلى وزارة المالية لدراستها بمشاركة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأفاد الجدعان بأن منصة "اعتماد" الرقمية التي اعتمدت في 21 يناير الماضي، تهدف إلى تقديم الخدمات المالية لكل الجهات في القطاعين الحكومي والخاص، ما يساعد في تسريع تخليص المعاملات بتسهيل الإجراءات والمتطلبات الحكومية.

وأوضح أن وزارة المالية أتمت الإجراءات في إدارة الميزانية وإدارة المشتريات والمنافسات وإدارة المدفوعات، مشيرا إلى أن جميع الخدمات ستقدم إلكترونيا.

المصدر: "واس"

فريد غايرلي

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق لأول مرة فى مصر.. الشركة القابضة للاستثمار فى المجالات الثقافية والسينمائية
التالى يحدث الان - ترامب يتراجع إزاء الضغوط ويوقع مرسوماً في البيت الأبيض يوقف فصل أطفال المهاجرين عن أهلهم على الحدود مع المكسيك