بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

السياحة: المعتمرون المصريون بخير وليس لدينا إصابات بحريق فندق السرايا

 

 

السياحة: المعتمرون المصريون بخير وليس لدينا إصابات بحريق فندق السرايا
السياحة: المعتمرون المصريون بخير وليس لدينا إصابات بحريق فندق السرايا

خبر - السياحة: المعتمرون المصريون بخير وليس لدينا إصابات بحريق فندق السرايا
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:26 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية كتبت - ميرفت رشاد

أكد مجدى شلبى رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة، ورئيس اللجنة العليا للعمرة والحج، أنه لا يوجد أى إصابات بين المعتمرين المصريين المقيمين بفندق سرايا الإيمان بمكة المكرمة، عقب نشوب حريق فى المستودع "البدروم" بأحد أبراج الفندق، مؤكدًا أن جميع المصريين بخبر.

 

وقال رئيس اللجنة العليا للعمرة والحج، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه كلف أعضاء بعثة الوزارة المتواجدة بمكة المكرمة، بمتابعة أحوال المعتمرين وعددهم 44 معتمرًا والاطمئنان عليهم وتوفير كافة الاحتياجات لهم.

 

وأضاف، أن الفندق مكون من برجين، وأن البرج الذى نشب به الحريق لا يوجد به أى مصريين، بل معتمرين من جنسيات مختلفة، وقامت قوات الحماية المدنية بمكة المكرمة بإخلاء البرج كإجراء احترازى.

 

وكانت فرق الدفاع المدنى بمكة المكرمة، تمكنت من السيطرة على الحريق.

 

وقال المتحدث الرسمى للإدارة العامة للدفاع المدنى بمكة المكرمة، إنه فى تمام الساعة الثالثة عشرة والدقيقة السادسة والعشرين، ورد بلاغ مفاده وقوع حادث حريق فى فندق بحى أجياد عبارة عن اشتعال النار فى غرفة بالدور الأول من مبنى فندقى مكون من (16) دورًا مأهول بـ1100 نزيل من جنسيات مختلفة.

 

وتابع، أنه جرى إجلاء النزلاء احترازيا، "ى حين عملت أنظمة السلامة - الرش الآلى - على إطفاء الحريق ووحدات المكافحة والسيطرة عليه وإخماده.

 

وأكد المتحدث الرسمى، "أنه لم ينجم عن الحادث أى إصابات فى الأرواح، وأن فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية

 



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق الطائفة الأحمدية في باكستان تقاطع الانتخابات رفضا لـ"التمييز"
التالى باريس: الحرب التجارية مع واشنطن واقع