جامعات سعودية في الخارج.. قريباً -
وزير الحرس الوطني يعزي ذوي الشهيد مجلي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيسكوف مغرم بعمله الفريد

 

 

بيسكوف مغرم بعمله الفريد
بيسكوف مغرم بعمله الفريد

قال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، إنه يشعر بتفاؤل وحماس شديدين في منصبه الوظيفي، كما أنه يعطيه خبرة غير متوفرة للمواطنين العاديين.

وجاء ذلك في معرض إجابته عن سؤال طرحه مقدم برنامج سياسي ساخر تعرضه قناة "NTV" الروسية، عما إذا كان السكرتير الصحفي يشعر بالضجر (بسبب عمله الروتيني المتكرر) خلال هذه السنوات، فأجاب بيسكوف: "لا يمكن أن يتسبب (هذا) بالضجر.. على الرغم من أن العمل أحيانا ثقيل جسديا، إلا أن ذلك يعتبر تجربة فريدة من نوعها!".

وأورد بيسكوف على سبيل المثال حالة عندما قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بزيارة استغرقت أربع ساعات فقط إلى فنزويلا واحتاجت ساعات طويلة في الطريق ذهابا وإيابا.

وأضاف: "بوتين يعيش في الوقت العالمي، وفي الجغرافيا العالمية، جغرافيا الكرة الأرضية هذا أمر فريد لأنه لا يحصل في إطار شخص عادي، وأن يكون (لي) علاقة ولو قليلة (بهذا الأمر) فهذه فرصة عظيمة تأتي مرة واحدة في العمر.. والشخص الذي يحصل (على هذه الفرصة) بالتأكيد يدخل في حالة النشوة".

وتطرق مقدم البرنامج إلى تصريح لبوتين حين قال خلال مقابلة مع التلفزيون الأمريكي "إن بي سي" في شهر مارس الماضي، إنه لا يستطيع السيطرة على جميع موظفي إدارته الذين يبلغ عددهم ألفي شخص، "ها هو بيسكوف متحدثي الصحفي، أحيانا يقول هراء، أنا أشاهده عبر التلفاز وأقول لنفسي ماذا يقول؟ من أوعز إليه بذلك؟"، وفي هذا الخصوص، وجه المقدم إلى بيسكوف سؤالا إذا ما كان قد شعر بالسوء من ذلك، فأجاب المتحدث باسم الكرملين بأنه إذا كان سيستاء من شيء فسيكون ذلك بسبب خسارة المنتخب الروسي للهوكي، في إشارة إلى أن تصريح بوتين لم يسئ له.

ووفقا لبيسكوف، فإن تصريح بوتين يعني أن رئيس الدولة يتابع تصريحاته الأمر الذي لا يمكن لأي شخص أن يتباها به، حسب تعبيره.

المصدر: إنترفاكس

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق يحدث الان - توجيه تهم تبيض الأموال والتهرب الضريبي لزوجة رئيس الوزراء الماليزي السابق  في وقائع مرتبطة بقضية فساد كبرى اسقطت حكومة زوجها قبل أشهر
التالى يحدث الان - نتانياهو يستقبل ميركل بمعزل عن الخلافات في المواقف بينهما حول عدد من المواضيع الأساسية في طليعتها إيران والنزاع مع الفلسطينيين