بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار العالم - عرض ارطغرل الحلقة 102 مترجم للعربية الجزء الرابع على موقع النور أون لاين وقناة دعوة

 

 

خبر - أخبار العالم - عرض ارطغرل الحلقة 102 مترجم للعربية الجزء الرابع على موقع النور أون لاين وقناة دعوة
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 08:39 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية سنتعرف من خلال تلك المقالة على مواعيد مشاهدة مسلسل ارطغرل الحلقة 102 من مجموع حلقات المسلسل، والسابعة من الجزء الرابع، ويعد هذا المسلسل الأكثر بحثاً عن حلقاته عبر جوجل واليوتيوب خلال الشهرين الأخيرين مترجما وغير مدبلج، ارطغرل هو مسلسل تركي تدور قصته في القرن الثالث عشر عن الرجل الذي هو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويحقق المسلسل  نسب عالية من المشاهدات في حلقاته سواء كان ذلك من خلال القنوات الناقلة له عبر التلفزيون فضائياً، أو من خلال المشاهدة عبر الأنترنت.

وكان قد توقف تصوير مسلسل ارطغرل من قبل بسبب نشوب حريق في أماكن التصوير، إلا أنه عاد واستكمل تصوير باقي الحلقات، ويذاع المسلسل كعرض أول على قناة تي ار تي التركية الفضائية وهي تبث على القمر ترك سات ونايل سات وعرب سات، وتعرض المسلسل مترجم يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، وبعد يوم كامل وفي نفس التوقيت قناة دعوة تنقل المسلسل على شاشتها يوم الخميس من كل أسبوع كعرض ثاني لنفس الحلقة.

مسلسل ارطغرل نجاحه يمتد في العديد من الدول العربية وغير العربية، لكن نجاحه الكبير كان في الدول الإسلامية تحديداً، فالمسلسل يغلب عليه الطابع الديني التاريخي، ويوضح قوة المسلمين في وقت تعاني فيها الأمة الإسلامية من العديد من المشاكل، ومسلسل ارطغرل عبارة عن مسلسل مكون من أربع أجزاء حتى الآن، تم عرض ثلاثة أجزاء منهن والىن يتم عرض الجزء الرابع ومن المتوقع أن يستمر عرض هذا الجزء حتى عام 2019، ويذاع حلقة أسبوعياً وتمتد الحلقة لساعتين تقريباً.

ارطغرل 102

  • الأربعاء المقبل هو موعد الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية عبر قناة تي ار تي التركية على ترك سات.

مسلسل ارطغرل 98

وشهدت الحلقة  98 تسمم كلاً من أصليهان وارتوجوت، وبعد التحقيق من جانب أرطغرل في مرتكب الجريمة، أتضح له أن أسماء المسئولة عن الخيمة هي وراء ذلك، ومن هنا تتطور الأحداث والأثارة في الحلقة.

أحداث الحلقة 99 من مسلسل أرطغرل

  • أطلق أرطغرل سراح بهادير بعد أن علم بإنه ليس لديه دخل في جريمة وضع السم لأخيه وزوجته أصليهان.
  • بهادير بعد أن أطلق سراحه يتحدى أرطغرل، ويعد زوجته بإنه سيأخذ روح كل ما في خيمته قبل بداية النهار.
  • نجيا كلاً من تورغوت وأصليهان من الموت.
  •  نشت مشادات بين أصليهان وتورغوت والسيد بهادير بسببب تعيين تورغوت سيد قبيلة تشافدار
  •  استعداد أرطغرل لمهاجمة قلعة كارجاسيهار التي يحكمها أرييس
  • خطف أرييس لإبن أرطغرل الأكبر

أحدث مسلسل أرطغرل الحلقة 100

  • إرسال بهادير أبنه سنجار لقتل تورغوت، لكنه فشل في ذلك.
  • تخليص أرطغرل أبنه المخطوف من بين يدي أريس، وذلك بعد خطته محكمة.
  • إعلان الحرب  بين الحاكم أريس والقائد أرطغرل بين عدم احترام الهدنة.
  • نية بهادير تهدئة الأمور بينهوبين تورغورت مؤقتاً.

الحلقة 101 من مسلسل ارطغرل

 

 

  • بدأت الحلقة بإجتماع أرطغرل مع قادة القبائل التركية، وحاول أن يخول لكل شخص مهام معينة في فترة الحرب، ورفض أن يعلم السلطان بذلك، حتى يظل الجيش يحمي نيقية من الحدود مع المغول.
  • ونجح السيد بهادير في إقناع أرطغرل بالوقوف لجواره في الحرب، إلا أن السيد بهادير نفذ مخططه ونجح في الحصول على سيادة قبيلة تشافدار وخيانة القائد أرطغرل الذي خرج لمهاجمة القلعة، والصور أعلاه توضح أبرز الأحداث.
  • وكان اتفاق أريس مع صديقه تيتان على ضرب أرطغرل في عقر أراضيه بمساعدة الخائن بهادير، أحد أبرز الأحداث في الحلقة، والتي سلم فيها بهادير القبائل التركية للبيزنطين.

ارطغرل 102

أوضح البرومو الدعائي لحلقة 102 التي ستذاع مساء اليوم العديد من الأمور، أهمها هي إفلات أرطغرل من الكمين الذي نصبه له جنود أريس، أثناء عودتهم منسحبين مؤقتاً لديارهم بعد خيانة بهادير لهم، واحتفال أريس وتيان بالنصر وفك الحصار، ولكن كيف سيكون تصفية الحساب بين أرطغرل وبهادير خاصة وأن البرومو يظهر وضع السيف من قبل أبن بهادير تحت رقبة اصليهان زوجة تورغوت.

مسلسل ارطغرل
مسلسل ارطغرل

وينتظر أن يواصل أرطغرل خلال الحلقة المقبلة غزوته لتخليص القلعة من غزو البيزنطيين، بعد تخلصه من بهادير.

 

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى العالم الأن - الجيش الأمريكى يفشل فى إسقاط صاروخ وهمى أثناء اختبار الدفاع الجوى